بالفيديو- أحمد موسي يوضح موقف زوج حلا شيحة بعد خلعها الحجاب وعودتها للفن

بالفيديو- أحمد موسي يوضح موقف زوج حلا شيحة بعد خلعها الحجاب وعودتها للفن

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 23:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 23:34
أحمد موسي وحلا شيحة أحمد موسي وحلا شيحة
علق مقدم البرامج المصري أحمد موسى على قرار الممثلة حلا شيحة بالعودة إلى الساحة الفنية بعد غياب سنوات.

وقال أحمد موسي عبر برنامجه "على مسؤوليتي": "حلا شيحة قررت العودة للفن، بعد اعتزالها لمدة 12 عاما، ارتدت خلالها الحجاب ثم النقاب، لتعلن اليوم عودتها للأضواء مجددا".

وأضاف: "حجاب حلا شيحة كان في وقت سطوع نجمها بالفن، ولكنها الآن تعود للتمثيل وتقديم الأعمال الفنية، وهي قالت عن عودتها أنها كانت تفتقد الشاشة والأضواء".

وتابع: "زوج حلا شيحة دعمها بقوة بعد إعلانها عن عودتها للفن، وهي كانت التقت العديد من المؤلفين خلال الفترة الماضية من أجلا الاستماع إلى بعض الأفكار المتميزة لمشاريعها الفنية المستقبلية، وهذا ما يؤكد أننا سنشاهدها في عمل فني قريبا، بعد غياب سنوات طويلة".



واستعرض أحدث صورة لها بعد قرار عودتها للفن وتخليها عن الحجاب، وقال إن حلا شيحة قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة قبل اعتزالها، ومنها فيلم "عريس من جهة أمنية" مع عادل إمام، وفيلم "اللمبي" مع محمد سعد، وفيلم السلم والثعبان" مع هاني سلامة.

وأعربت حلا شيحة في بيان صحفي صادر يوم الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

وذكرت أنها تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لأنها ستعود إلى تقديم ما تحب من أعمال مؤثرة في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

اقرأ أيضا

حلا شيحة تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما


بالصور- شواهد حول عودة حلا شيحة إلى التمثيل وخلع الحجاب.. القرار لم يكن متسرعا



comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/8/2018 11:34:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"