ناهد السباعي تكشف كواليس المشاجرة التي ألغت زواجها ووالدتها تعترف بالضغط عليها

الأحد 10-03-2019 01:53 3759 مشاهدة

قالت المنتجة ناهد فريد شوقي إنها ربما تتحمل ذنب الضغط على ابنتها، الممثلة ناهد السباعي، حتى تتزوج سريعا، وربما يكون إلغاء الزواج أيضا بسببها.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على فضائية MBC مصر، اعترفت ناهد فريد شوقي بأنها ضغطت على ابنتها للإسراع في إتمام الزواج، فهي لا تريد تركها وحيدة، ولا تتمنى أن ينسيها الفن الزواج والأبناء، كما حدث للعديد من النجمات، كما أنها ترغب في رؤية حفيدها.

وأضافت والدة ناهد السباعي أن ابنتها ليست ككل الفتيات تحلم بالفستان الأبيض، وأن يعرض عليها فيلم جيد أهم بالنسبة لها من الزواج، مشيرة إلى أن المشاجرة التي حدثت، وما تبعها من أحداث متتالية، بدت كإشارة إلهية بضرورة التراجع عن إتمام الزواج.

وكشفت ناهد السباعي عن أن المشاجرة لم تكن في الحقيقة معها، ولا مع والدتها، ولكن مع شخص في الشارع. شاهد المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"