رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

عقب انتهاء نقابة المهن الموسيقية من التحقيق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، كان من المنتظر صدور بيانا اليوم الأربعاء حول القرار الذي سيتخذ، في واقعة الإساءة إلى مصر في حفلها الغنائي بالبحرين.

وأكد مصدر من نقابة المهن الموسيقية لموقع FilFan.com، أن لجنة النقابة سوف تجتمع يوم الأحد المقبل لاتخاذ قرارها النهائي بعدما انتهت من التحقيق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتابع المصدر أنه سوف يتم الإعلان عنه القرار النهائي للنقابة حول واقعة شيرين عبد الوهاب يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب حضرت التحقيق ومعها زوجها حسام حبيب وغادرا بعد انتهائه على الفور، وقال على الشريعي رئيس لجنة التفتيش بالنقابة لـ FilFan.com إن النقابة طلبت من المطربة أن تعتذر للشعب المصري عما بدر منها في الحفل، لكنها رفضت الأمر.

وتواجه شيرين عبد الوهاب تهمة الإساءة لمصر بعد انتشار فيديو لها من حفلها الغنائي بالبحرين، تمزح مع جمهورها قائلة " هنا أتكلم براحتي.. في مصر ممكن يسجنوني".

وقد أثار هذا الفيديو ردود فعل قوية تجاه المطربة المصرية، ووصل الأمر إلى حد منع شيرين عبد الوهاب من الغناء وتحويلها للتحقيق بعد بلاغ المحامي سمير صبري للنائب العام ضد المطربة المصرية.

اقرأ أيضا

خاص- انتهاء التحقيق مع شيرين عبد الوهاب.. المطربة ترفض الاعتذار

حكم بحبس الراقصة جوهرة لمدة عام للتحريض على الفسق والفجور.. الشرطة تبحث عنها