إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 8 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
ريهام حجاج

أوشكت الفنانة ريهام حجاج على الانتهاء من تصوير مسلسلها "كارمن"، الذي لا يتبقى لها سوى 20 يوما وتنتهي منه كاملا، ومن المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حسبما أكدت الجهة المنتجة.

وعلم FilFan.com أن توقف تصوير المسلسل عدة مرات ليس بسبب أزمات مالية كما تردد، ولكن بسبب تعرض بعض فريق العمل لعدة إصابات وعلى رأسهم الفنانة ريهام حجاج بطلة العمل.

أصيبت ريهام حجاج بوعكة صحية جعلتها تلزم الفراش عدة أيام، بالإضافة لإصابة الفنان ياسر علي ماهر أثناء التصوير، إذ تعرض لكسر بالكتف الأيمن وهو ما اضطره لإجراء عملية جراحية وتركيب مسامير.

كما أصيب الفنان محمد الكيلاني بوعكة صحية في معدته اضطرته للراحة لعدة أيام، وأخيرا الفنانة شيرين التي تعرضت لحادث بالدراجة، الأمر الذي أدي إلي سقوطها علي الأرض وتعرضها لكسر بالكتف، ودفعها للراحة لمدة طويلة.

ويشار إلى أن الفنانة ريهام حجاج تخوض في مسلسل "كارمن" تجربة البطولة المطلقة الأولى فى التليفزيون، إذ تجسد فيه شخصية فتاة تعمل مذيعة بإحدى محطات الراديو وتستقبل مكالمات من المستمعين حول مشاكلهم العاطفية.

مسلسل "كارمن" ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ويشارك فى بطولته محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، محمد مهران، نور محمود، عبير منير، وأحمد حلاوة ومن تأليف خالد حمام وإخراج حسين شوكت.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل "الكبريت الأحمر 2" بطولة أحمد السعدني.

اقرأ أيضا

صورة- ريهام حجاج تتجاهل الأحاديث حول علاقتها بطليق ياسمين عبد العزيز

بالفيديو- ريهام حجاج توضح حقيقة ارتباطها بأحمد السعدني