محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 31 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 31 أغسطس، 2008
سوبر هنيدي

نفى المخرج والمنتج شريف جمال ما تردد مؤخرا من أن أسبابا رقابية كانت وراء عدم عرض الجزء الثاني من المسلسل الكرتوني "سوبر هنيدي" على التلفزيون المصري في رمضان.

قال المتحدث الإعلامي باسم "سكوب للاستشارات الإعلامية" في تصريح لموقع filfan.com: "أكد شريف جمال أن عدم عرض "سوبر هنيدي" على التليفزيون المصري يرجع إلى وضعه في توقيت سيئ على الخريطة الرمضانية، حيث كان من المفترض عرضه بعد الإفطار مباشرة وهو ما لم يحدث".

أشار شريف إلى أنه رغم كل الصعوبات التي واجهها المسلسل العام الماضي، تم إنتاج الجزء الثاني الذي خاض في قضايا ومغامرات أكثر سخونة، ومن الغريب بعد توقف مسلسل "بكار" ألا يوضع "سوبر هنيدي" في وقت مناسب، وهو ما حدث مع مسلسل "عائلة الأستاذ أمين" الذي لم يتم عرضه على شاشة التلفزيون الأرضي إلا بعد مرور ثلاث سنوات على إنتاجه، وبعد عرضه على قناة mbc، في حين أن قناة "دبي" قررت عرض "سوبر هنيدي"، وكذلك قناة "الشاشة" التي ستبث الحلقات مشفرة.

أبدى شريف دهشته من تجاهل عمل مثل هذا يضم عددا كبيرا من النجوم منهم: محمد هنيدي وحسن حسني وحنان ترك وطلعت زكريا وعلاء مرسي، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذي يظهرون به كضيوف شرف مثل: عمرو دياب وعمرو أديب وأحمد السقا وحسن شحاتة.

حلقات الجزء الثاني من "سوبر هنيدي" مليئة بالمواقف الطريفة ذات المضمون الاجتماعي والسياسي في الوقت نفسه لأن هذا العمل يندرج تحت نوعية "كارتون الكبار".