مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
باسم يوسف

مؤخرا، كان الإعلامي باسم يوسف أحدث المنضمين لتحدي الرقص على أغنية In My Feeling لدريك المعروف في الوطن العربي بتحدي Kiki.

فاجأ مقدم البرامج الساخر متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، بنشر فيديو له وهو يجلس بداخل سيارته في شوارع نيويورك، ويستمع لأغنية In My Feeling.

وبمجرد رؤيته تطن أنه سيخرج من السيارة ليرقص إلى جانبها وهي تسير كما هو معتاد في التحدي الشهير إلا أن باسم يوسف كسر قاعدة التحدي وظل جالسا بداخل سيارته حتى نهاية الفيديو ثم رقص بطريقة مضحكة لثوان معدودة.

اجتاح "تحدي Kiki" العالم والوطن العربي وقلده العديد من المشاهير مثل دينا الشربيني وياسمين رئيس ودرة وريهام أيمن وسما المصري وحلا الترك وأحمد سعد وهايدي موسى وإيمان العاصي وعصام الحضري.

كما شارك في التحدي العديد من الفنانين العالميين مثل ويل سميث وسيارا وكيفين هارت ودي جي خالد ورايان سيكريست وجاي هوب عضو فريق BTS الكوري.

جدير بالذكر أن شيجي مقدم برنامج Shiggy Show الكوميدي هو أول من أطلق تحدي In My Feelings للمرة الأولى على موقع Instagram، إذ نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام أغنية In My Feelings، وأصبح تحدي Kiki هو الأشهر عالميا منذ هذه اللحظة.

اقرأ أيضا
بالفيديو- "أبو حفيظة" يخوض تحدي Kiki

تعرف على حكاية تحدي Kiki الذي اجتاح العالم من حولك.. أول من أطلقه وعلاقته ببرج العقرب