محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الجمعة، 13 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 13 يونيو، 2008
المطرب محمد الكيلاني

انتهى المطرب الشاب محمد الكيلاني من تسجيل معظم أغنيات البومه الأول الذي سيحمل اسم "عارف تغيب عني" استعدادا لطرحه في عيد الفطر المقبل.

وقال الكيلاني في تصريح خاص لموقع filfan.com : "انتهيت من تسجيل معظم أغاني الألبوم والتي وصلت إلى 7 أغنيات حتى الان وبقيت لي أغنية واحدة سبدأ في تسجيلها خلال الأيام القادمه فور الانتهاء من إعدادها".

وتابع المطرب الشاب أنه يستعد لتصوير الأغنية التي ستحمل اسم الألبوم والتي كتب كلماتها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ولحنها محمد يحيى ووزعها موسيقيا توما وذلك مع المخرج أحمد المهدي والذي يتولى إنتاج ألبوم الكيلاني الجديد.

وأوضح الكيلاني أن اغاني الألبوم هي "حنيتك عليا" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع عادل حقي و"على مين" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما و"عايز تسبني" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما و"من النهرده" كلمات هاني عبد الكريم وألحان وليد سعد و"إحساس غريب" كلمات أحمد ماضي ولحن وليد سعد و"ايه الصح" كلمات محمد سرحان ولحن إيهاب عبد الواحد وتوزيع علي فتح الله.

يذكر أن الكيلاني ظهر من خلال اغنية "أكيد في مصر" التي شارك فيها بالغناء مع كلا من محمود العسيلي ومي سليم وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور كما حاذت الأغنية على المركز الأول كأفضل فيديو كليب لأغنية وطنية وقت عرضها من قناة النيل للمنوعات.