محمود ترك
محمود ترك تاريخ النشر: الخميس، 17 مايو، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 17 مايو، 2018
تامر مرسي وعمرو أديب

أعلنت شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات on إن الإعلامي عمرو أديب مستمر في تقديم برنامج "كل يوم" على قناة ON E، وأن البرنامج سيتوقف طوال شهر رمضان 2018، والاجازة الصيفية، ليعود في سبتمبر ٢٠١٨ بكامل فقراته.

و صرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة اعلام المصريين بأن التجديد مع الإعلامي الكبير عمرو أديب لموسم جديد جاء استكمالا للمشوار الذي بدأه أديب مع انطلاق قنوات ON في أواخر 2016، ويمثل برنامج "كل يوم" الركيزة الأساسية في نجاح القنوات، ومن خلالها حصدت القناة العديد من الجوائز خلاف حصول عمرو على لقب احسن مذيع في أكثر من إستفتاء جماهيري، وننتظر المزيد مع الإعلامي في موسم جديد إن شاءالله.

وكان ظهر عمرو أديب في حلقة الأربعاء 16 مايو من برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة ON E، بعد أن كان أعلن أن حلقة الثلاثاء 15 مايو هي أخر حلقة له.

وأوضح عمرو أديب أنه تراجع عن قرار تركه للقناة وأنه سيأخد إجازة مطولة ليعود مرة أخرى للظهور على الشاشة في شهر سبتمبر 2018.

أوضح أديب أن سبب استمراره في القناة هو المشاهدين الذين كرموه بشدة وطالبوه بالبقاء، والسبب الثاني هو أنه حريص على نجاح القناة الذي يعتبر نفسه جزء كبيرا منها لذلك هو مستمر.

وأنهى أديب كلامه بتقديم الاعتذار للمشاهدين بإزعاجهم بقرار تركه للقناة.

اقرأ أيضا

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "أبو عمر المصري" و"رسايل" و"طايع" و"فوق السحاب" على شبكة ON

نهائي كأس مصر: عمرو أديب يطلب دواءه أثناء متابعة ركلات الترجيح