مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
Avengers: Infinity War

بالطبع يعد Avengers: Infinity War من الأفلام المنتظرة والتي يترقب صدورها عدد كبير من محبي أفلام الأبطال الخارقين، فهو الحدث الأكبر في عالم Marvel السينمائي.

تفصلنا أيام على طرح الفيلم بدور العرض العالمية، وبما أن الإنترنت ما هو إلا ساحة لحرق الأحداث لذلك يتوجب على جمهور Marvel أن يتخذوا حذرهم.

وحرصا منهما على أن يستمتع جمهور Marvel بعرض الفيلم بعيدا عن أي مؤثرات أو حرق للأحداث قرر مخرجا الفيلم "الأخوان روسو" توجيه رسالة تحذيرية للجمهور خلال العرض الخاص للفيلم في لوس أنجلوس، وفقا لما ورد في The Independent.

اعترف الأخوان روسو بأنهما متوتران بشأن كل شيء يخص أحدث إصدارات Marvel وأضخمها في تصريحهما لإذاعة Radio Times Home وقررا أن يوجها رسالة تحذيرية للجمهور جاء فيها: إذا كنت تريد أن تبتعد عن هؤلاء الذين يحرقون الأحداث حتى تشاهد الفيلم، فنحن نوصيك بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت بشكل عام إلى أن تتاح لك فرصة الذهاب لدار العرض ومشاهدة الفيلم".

ويشار إلى أن الأخوان روسو كانا أول من بدأ تلك الخطوة بأن أغلقا حساباتهما الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل إطلاق الفيلم بدور العرض يوم 27 أبريل الجاري.

الفيلم يضم عددا كبيرا من الأبطال الخارقين، وعلى مدار السنوات الـ10 الأخيرة كانت تلك الشخصيات تظهر بشكل منفصل في أفلام قائمة بذاتها إلى أن قررت Marvel ظهورهم سويا في ملحمة Avengers: Infinity War.

تدور أحداث الفيلم حول تحالف المنتقمون مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم.

جدير بالذكر أن الفيلم من المقرر عرضه في دور العرض الأمريكية يوم 27 أبريل الجاري، بينما بدأ عرضه في مصر يوم الأربعاء 25 أبريل.

اقرأ أيضا

الإعلان الدعائي لـ Avengers: Infinity War .. استعد لتقول وداعا لهؤلاء الأبطال الخارقين

الإعلان الدعائي لـ Avengers: Infinity War .. استعد لتقول وداعا لهؤلاء الأبطال الخارقين