مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس، 2018 | آخر تحديث:
حسين فهمي

فور انتشار صور للممثل حسين فهمي وهو يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 في القاهرة، نفى المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أن تكون هذه هي المرة الثانية له.

جاءت تصريحات المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات بعدما انتشرت صور لحسين فهمي أثناء تواجده بلجنته الانتخابية في مصر، وأخرى أثناء تواجده في السفارة المصرية بالإمارات إبان عملية التصويت للمقيمين في الخارج، وتداولتها الصحف مؤكدة أن فهمي أدلى بصوته هناك.

وقال المتحدث باسم الهيئة الوطنية: "حسين فهمى لم يدل بصوته في دولة الإمارات كما ظهر في الصور التي خرجت عند انطلاق الانتخابات في الخارج، بل كان في زيارة للسفير هناك، لكنه أدلى بصوته في اليوم الأول من الانتخابات في مصر"، وفقا لما قاله في مؤتمر صحفي.

وتابع: "الإدلاء بالصوت مرتين مستحيل، لأنه عندما يصوت أحد الناخبين يتم تسجيل حضوره إليكترونيا، ثم يتم تحرير كشوف بأسماء الناخبين في الخارج، وبعد ذلك ترفع أسماء الذين صوتوا من الخارج من الكشوف الانتخابية".

صورة حسين فهمي في السفارة المصرية بالإمارات

يذكر أن حسين فهمي ينشغل بتصوير مسلسل "السر" من تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزي وإخراج محمد حمدي، ويشارك في بطولته كل من ريم البارودي ووفاء عامر ونضال الشافعي.

اقرأ أيضا

حسين فهمي يعتذر عن عدم تولي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي

حسين فهمي: لن أتزوج مرة أخرى