رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 19 مارس، 2018 | آخر تحديث:
رضا إدريس

بدأ الممثل رضا إدريس تصوير مشاهده الأولى مع مصطفى خاطر ومحمد سلام، في مسلسل "ربع رومي" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

كشف رضا إدريس لموقع "في الفن" عن تفاصيل دوره قائلا: "بدأت اليوم تصوير أولى مشاهدي في مسلسل "ربع رومي"، وأجسد من خلاله دور محامي يدعى "كرم مطاوع"، وهو شخصية كوميدية يستعين به خاطر وسلام خلال أحدث العمل.

وقال رضا إدريس "كانت مشاهد اليوم عبارة عن مواقف كوميدية داخل ديكور المحكمة، إذ ترافعت عن محمد سلام شقيق مصطفى خاطر، في إحدى القضايا المتهم بارتكابها، وانتهزت الفرصة وحصلت منهم على كل ما معهم من أموال أثناء مرافعتي حتى حصلت بعدها على موبايل خاطر، وفي النهاية حكم عليه بخمس سنوات سجن".

وتابع: "وانتهى المشهد بأنه يحمد الله على عدم حصوله على الإعدام بسبب المحامي العجيب الذي استعان به شقيقه للدفاع عنه، والمسلسل يحمل كوميديا موقف، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه في رمضان".

يشارك في بطولة مسلسل "ربع رومي" بجانب مصطفى خاطر كل من بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، رضا إدريس وهو من إخراج معتز التوني.

من ناحية أخري يواصل رضا إدريس تقديم العرض المسرحي "العيال رجعت"، على خشبة مسرح النهار بشارع القصر العيني. وتعد الجزء الثاني من المسرحية الشهيرة "العيال كبرت" لسعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي وكريمة مختار.


مسرحية "العيال رجعت" هي محاولة تخيلية لاستكمال أحداث مسرحية "العيال كبرت" في عصرنا الحالي عبر قصة جديدة تدور في نفس مكان الحدث لكن من بطولة الأخت "سوسو" وجيل الأحفاد.

ويعود أحفاد رمضان السكري من خلال مجموعة من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية يقدمون الجزء الثاني.

المسرحية من تأليف علوي الحسيني، ويشارك فيها منة بدر تيسير "ابنة سوسو"، محمد عبد الرؤوف "ابن أحمد زكي"، محمد محسن "ابن عاطف" وإخراج شادي الدالي.

اقرأ أيضا

إسلام جمال لـ" في الفن": أدخل في صراعات مع علي ربيع في "سك على أخواتك"

قائمة أفلام موسم شم النسيم 2018.. سيطرة للكوميديا ورهان على بطولات مطلقة لأول مرة