رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير، 2018 | آخر تحديث:
مسرح مصر

ينتهي خلال الأسبوع المقبل عروض الموسم الثالث من "مسرح مصر"، الذي يقدمه أشرف عبد الباقي مع فرقته المسرحية من النجوم الشباب على خشبة مسرح "جراند نايل تاور".

كشف نادر صلاح الدين مؤلف ومخرج عروض مسرح مصر لـ FilFan.com، "بدأنا أمس الخميس عرض مسرحية "الخاتم"، وهي آخر مسرحية ضمن الموسم الثالث من "مسرح مصر"، وسيستمر عرضها على خشبة المسرح حتى يوم الأربعاء المقبل 31 يناير، وبذلك نكون اتممنا العرض رقم (100) في مشوار مسرح مصر".

وكان كشف أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com "تعاقدنا مع الجهة المنتجة على الموسم الرابع من "مسرح مصر"، الذي سيعرض أيضا على خشبة مصر "جراند نايل تاور" خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضها تلفزيونيا على شاشة قناة (MBC مصر)".

وأكد أشرف عبد الباقي خلال تصريحاته أن الفرقة المسرحية ستحصل على فترة راحة بعد انتهاء الموسم الحالي، قبل أن يتم تحضير للموسم الرابع وسيكون مع نفس النجوم الشباب الذين شاركوا في الموسم الحالي والمواسم الماضية.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

خاص-"في الفن" أشرف عبد الباقي يتعاقد على الموسم الرابع لـ "مسرح مصر"

صورة- "أوس أوس" يتغلب على أحزانه ويشارك في آخر عرض من "مسرح مصر"