محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير، 2018 | آخر تحديث:
أصالة

مع الاحتفال بيوم عيد الشرطة المصرية، طرحت الفنانة أصالة أغنية جديدة للاحتفال بهذه المناسبة تحمل اسم "لسه شايفه".

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر محمد شرشر ومن ألحان وتوزيع الفنان خالد عز، وتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة، وطرحها بالتزامن مع احتفال الشرطة المصرية بيومها.

وطرحت أصالة الأغنية الجديدة عبر قناتها الرسيمة على موقع YouTube.

اسمع أغنية "لسه شايفه"

ومن ناحية أخرى، حضرت المطربة أصالة حفل الفنان المصري عمرو دياب الذي أقيم في مدينة دبي للإعلام، مساء الجمعة 29 ديسمبر بمناسبة الاحتفالات بالعام الجديد 2018.

وصعدت أصالة مع عمرو دياب على المسرح، وقالت إنها المرة الأولى التي تحضر فيها حفل غنائي لأحد المطربين، وأنها ستكرر ذلك ولن تكون المرة الأخيرة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها أتت من أجل حبها لعمرو دياب والاستمتاع بحفله الغنائي. (شاهد الفيديو)

من جانبه طالب عمرو دياب من الفنانة أصالة أن تغني إحدى الأغنيات معه، وأختارت ان تغني له "أجمل عيون" وقدمت معه الكوبلية الخاص ببرج الحوت ولكنها استبدلته ببرجها التي تنتمي له وهو برج "الثور"، وقبل مغادرتها المسرح أهدت عمرو دياب "قبلة" وسط تصفيق وتفاعل جمهور الحفل.

كما صعد زوجها المخرج طارق العريان وقدمه عمرو دياب لجمهوره على المسرح مشيدا به وبنجاحه في فيلم "الخلية" والذي حقق من خلاله أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وقال إنه تجمعه به صداقة قوية، منذ بدايته وتعاونه معه في أغنيات "راجعين" و"نور العين" و"عودوني".