رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 7 يناير، 2018 | آخر تحديث:
مصطفى أبو سريع

ينتظر صناع "جدو نحنوح"، طرحه بدور العرض السينمائي، والمحدد له يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، والذي يعد أول بطولة مطلقة لمصطفى أبو سريع.

طرح المنتج أيمن يوسف الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم تمهيدا لطرحه بالسينمات، وظهر من خلاله مصطفي أبو سريع وهو يبحث عن كنز جده ويدخل في متاهة من أجل الوصول إليه، حيث يضطر هو وعدد من أبطال العمل إلى دخول مستشفى المجانين للبحث عن الكنز، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

وصرح منتج العمل أيمن يوسف لـ FilFan.com، إن الفيلم يتضمن كوميديا خفيفة تناسب جميع أفراد الأسرة، وهو خلطة سينمائية تضم مجموعة من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وأنه يتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

فيلم "جدو نحنوح" يعتمد على البطولة الجماعية ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته كل من محمد ثروت، وإيمان السيد، وأحمد حلاوة، وياسر الطوبجي، وطاهر أبو ليلة، ومصطفى أبو سريع وهو من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، ومن إنتاج شركة "الجذور" لمالكها أيمن يوسف.

جدير بالذكر أن المنتج أيمن يوسف تعاون في يناير الماضي مع الممثل الكوميدي أحمد عيد، في فيلم "ياباني أصلي" والذي أعاد بطل العمل للسينما مجددا، بعد غياب 5 سنوات.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على موعد طرح فيلم "جدو نحنوح"..هؤلاء أبطاله

بالفيديو- تعرف على مواعيد طرح 5 أفلام جديدة بالسينمات في شهر يناير