FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 17 مارس، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 17 مارس، 2008
حسين الأحمد

نفت عائلة المطرب الكويتي المعتزل حسين الأحمد، ما رددته بعض التقارير الصحفية، من أنه قد توجه قبل عدة أيام إلى أفغانستان، وانضم إلى تنظيم "القاعدة" للمشاركة في العمليات القتالية ضد "القوات الأجنبية" هناك.

تلقى الموقع الرسمي لتليفزيون العربية "العربية نت"، اتصالا تليفونيا من أحمد الكندري "أبو فيصل" ابن عمة حسين الأحمد، قال فيه: "إن خبر سفره إلى أفغانستان للانضمام إلى تنظيم القاعدة، عار تماما عن الصحة، وقد فوجئت به عائلته، وسبب لها صدمة شديدة، خصوصا والده ووالدته".

وأكد أبو فيصل أن حسين موجود حاليا في إيران للعلاج، وللقيام بأعمال خيرية في مناطق يقطنها الفقراء المسلمون السنة، وسيعود لوطنه خلال أيام قليلة، وأن والديه اتصلا به واطمئنا عليه.

كان "العربية نت" نقل عن صحيفة "الرأي" الكويتية يوم السبت، تصريحا نشر على مواقع مرتبطة بتنظيم القاعدة يقول: "إن المطرب المعتزل حسين الأحمد، نفر إلى الجهاد في أفغانستان، لينصر الدين مع إخوانه في تنظيم "القاعدة"، وسيبث له فيلم قريبا على موقع "السحاب" القريب من القاعدة".

ثم عادت الصحيفة ونشرت في عدد الأحد، تصحيحا لخبر سفره إلى أفغانستان، وانضمامه "للقاعدة"، بعدما تلقت اتصالا من أهله كذبوا خلاله تلك الأخبار.

يذكر أن الأحمد أعلن في لقاء سابق مع تليفزيون "الراي" الكويتي: "إن سبب هدايتي منام رأيته، ورأيت فيه رحلتي للدار الآخرة، ابتداء من قبض ملك الموت لروحي، إلى دخولي للقبر".

وأضاف: "رأيت أهوالا وأحوالا لم يرها أحد قبلي والعلم عند الله، فلما استيقظت من نومي حمدت الله على أنني مازلت في الحياة، وأن الله أمهلني فلم يقبض روحي، فأعلنت عندها أمام والديّ وإخواني وأهلي اعتزالي للوسط المظلم الكريه".