يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
عزت أبو عوف

عانى الممثل عزت أبو عوف خلال الأعوام الماضية بعد فراق زوجته فاطيما التي جمعته بها قصة حب كبيرة.

وتحدث أبو عوف عن قصة حبه لزوجته المتوفية، وأنه تعرف عليها عندما كانت في الـ 15 من عمرها لذلك مثلت لديه الحياة بأكملها لأن بداية كل شئ كان معها، وذلك أثناء لقائه مع وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء".

وقال إنها كانت تشبه الملاك وعانت معه كثيرا لأنه متقلب المزاج ولم تشتكي يوما خلال الـ 37 عاما فترة زواجهما.

وشعر بصدمة كبيرة بعد وفاتها لأنه لم يتخيل يوما أنها سترحل خاصة وأنه أكبر منها سنا، لذلك دخل العديد من المصحات العصبية لأنه عانى من التشنجات العصبية والخوف.

ثم تطرق للحديث عن زواجه الثان وقال إنه لم يكن متناقضا فهو اختار فتاة كانت تعيش معه فترة طويلة وهي "أميرة" المسؤولة عن ملابسه ومكياجه ومديرة أعماله، وتفكيره في الزواج جاء بعد صدمة الأمراض التي تعرض لها منذ عام 2012 حتى 2015.

وأضاف أنها لم تصدق طلب زواجه منها وظلت صامته لفترة حتى تحدثا معا وسألته لماذا اختارها تحديدا ليخبرها بأنه يريد فتاة مخلصة تعتني به وتحبه، ووافقت على الفور على الرغم من فارق العمر بينهما.

وأشار إلى أن زواجه لم يكن سببا في توقف حبه لزوجته السابقة فاطيما وأميرة الزوجة الحالية تعلم ذلك تماما ولم تشعر بالضيق من وضع صور الأولى في كل أرجاء المنزل.

وكان عزت أبو عوف شارك في العديد من الأعمال الفنية خلال عام 2017، إذ قدم فيلم "فين قلبي؟"، و"هروب اضطراري"، و"كارت ميموري"، وفي التليفزيون قدم "عفاريت عدلي علام"، و"اللهم إني صايم"، و"ظل الرئيس"، و"الأب الروحي".

اقرأ أيضا

بعد بكائه على فراق زوجته "فاطيما".. عزت أبو عوف يكشف عن زوجته الثانية!

صورة- الظهور الأول لزوجة عزت أبو عوف معه بعد عامين من زواجهما