FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 29 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 29 نوفمبر، 2007
وفاء عامر - تصوير : محمد ممدوح

اعتذرت الفنانة وفاء عامر عن عدم المشاركة في بطولة فيلم " الريس عمر" مع المخرج خالد يوسف ، لأنها اكتشفت أن الدور هدفه الإغراء وسيقدم فيه مشاهد ساخنه ، وهو الأمر الذي ترفضه هى تماماً.

وقالت وفاء عامر في تصريح خاص لموقع filfan.com : "وجدت أنه من الأشرف لي الاعتذار رغم توقيع عقد الفيلم لأنني لا استطيع أخدع نفسي وأبدي موافقة لخالد يوسف ثم أرفض هذه المشاهد أمام الكاميرا لحظة التصوير ، وأيضاً الدور ليس مثار إهتمام وجذب ، بل إن القيمة الوحيدة للعمل هو أنه مع مخرج بحجم خالد يوسف".

وأشارت وفاء عامر إلى أنها تقرأ حالياً مسلسل "عزف منفرد" مع المخرج يوسف أبو سيف ومن تأليف عماد حامد ، ومسلسل "جريمة في الساحل الشمالي" ، وأشارت إلى أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "العائد" ليسري الجندي.

وكانت وفاء قد أعلنت أنها سترفض كل أدوار الإغراء التي ستُعرض عليها في الفترة المقبلة خاصة بعد أن قدمت دور الملكة نازلي في مسلسل "الملك فاروق" الذي عُرض برمضان الماضي ويُعرض حالياً في عدة قنوات فضائية.

يذكر أن وفاء شاركت في بطولة فيلم "حين ميسرة" مع سمية الخشاب وعمرو سعد وهالة فاخر ، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف وإنتاج شركة الباتروس ، وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي ، والمقرر عرضه يوم 12 ديسمبر المقبل بدور العرض المصرية.