وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
"آريا ستارك" و"سانسا ستارك"

لو مرتاب من الخلاف المصطنع بين الشقيقتين "أريا" و"سانسا" ستارك في الموسم السابع من مسلسل Game OF Thrones، بالتأكيد أنت في المكان الصحيح، لأننا سنستعرض معك بعض الدلائل التي ستعزز شكوكك.

ملحوظة- السطور التالية تحرق لك أحداث معظمها من الموسم السابع لمسلسل Game Of Thrones

فلو سلمنا بوجود خلاف حقيقي بين الاختين تسبب به "بيتر بيلش" سيكون هذا أسوأ خط درامي في المسلسل بسبب سهولة توقعه، لذلك نقدم لك بعض الدلائل التي تؤكد أن الطاولة قد تنقلب على "ليتل فينجر" في الحلقة الختامية، حسب ما ورد بموقع Pop Sugar.

1) "سانسا" و"أريا" صرحتا أكثر من مرة أنهما لا تثقان في "بيتر بيلش"

سبق أن صرحت "سانسا" لـ "بريان" من تارث بأنها لا تثق بتاتا في "بيتر بيلش" عندما قالت بنظرة اشمئزاز لها: "أعلم ماذا يريد"، كما لا يمكن اغفال أنها قالت لـ "جون سنو" في الموسم السادس: "الأحمق فقط من يثق في ليتل فينجر".

أما بالنسبة لـ "آريا"، يكفي أن تتذكر أنها كانت حاضرة عندما جاء لـ "تايون لانستر" لعقد اتفاق معه، وذلك عندما كانت تخدم "تايون" في قلعة "هارنهول".

2) "آريا" تدربت على يد الأفضل

تعلمت "آريا" كيف تتحرك بخفة القطط من مبارز برافوس الأول "سيريو فوريل" الذي علمها رقصة الماء، كما أنها تعلمت التلصص والتخفي من "جيكين هيجار"، لدرجة أنها تمكنت من قتل تلميذته النجيبة في الظلام الدامس نظرا لأنها تعودت على الحركة وهي عمياء، فكيف بعد ذلك يشعر بتحركاتها "بيتر بيليش" وهي تراقبه، إلا أذا تعمدت أن توهمه أنها وقعت في فخه.

3) الاتهامات بينهما تافهة بل وباطلة تماما

اتهام "آريا" لـ "سانسا" بأنها كانت واقفة غير مكترثة بقتل والدهما هو اتهام عار تمام عن الصحة، فجميعنا نعلم ما حدث ونعلم أيضا أن "آريا" كانت هناك وشاهدت ما حدث بعينيها، كما أن أي أحمق يستطيع أن يفهم أن الرسالة كتبتها "سانسا" تحت تهديد آل لانتسر، حتى شقيقهما روب فهم ذلك بمجرد أن وصلته الرسالة.

توجيه "آريا" هذه الاتهامات الباطلة لـ "سانسا" المبرر الوحيد له أنهما كانتا تعلمان أن "بيتر بيلش" يتلصص عليهما وتريدان إيهامه بوقوعهما في فخه.

4) لماذا "سانسا" أبعدت "بريان" عن ونترفيل؟

صناع المسلسل يريدوننا أن نعتقد أن "سانسا" فعلت ذلك لتسهل مهمة التخلص من "آريا"، لكن ماذا لو كانت "سانسا" أبعدتها لكي تضمن عدم محاولة تدخلها أو حمايتها لهما فيما تخططانه ضد "بيتر بيليش"، خاصة أنها لو تدخلت لن يكون لديها الصورة الكاملة لاتفاق الاختين ضده، وربما ستفسد الخطة.

5) "سانسا" لم تفشل في لعبة "آريا"

في المواجهة بين الاختين في الحلقة السادسة، طلبت "آريا" من "سانسا" أن تخوض معها اللعبة التي كانت تلعبها مع تلميذة "جيكين هيجار"، لكن هل لاحظت أن "سانسا" لم تخسر في اللعبة من الأساس، وهو ربما السبب الذي جعل آريا تمنحها الخنجر الفاليري كنوع من المكافأة أنها لم تفشل.

6) جميعهم رفضوا هدية "بيتر بيليش"

عندما حاول "بيتر بيليش" كسب ثقة "بران" منحه الخنجر الذي كاد أن يُقتل به، لكن "بران" تحجج بأنه لا يحتاجه لأنه مشلول، ومنحه لـ "آريا"، والتي بدورها أعطته لأختها "سانسا" في نهاية اللعبة، فهل رفضهم لهديته رسالة منهم بأنهم لا يثقون به، وأنه لم يتبق سوى أن ترفض "سانسا" هديته هي الأخرى؟ لكن هل هذه المرة ترد له الخنجر في رقبته؟ الحلقة الختامية ربما تجيب على هذا السؤال.

7) الذئب الوحيد يموت، لكن القطيع يعيش

واحدة من أجمل الجمل التي وردت على لسان "سانسا" في إعلان الموسم السابع، والغريب أن هذه الجملة لم تقلها حتى الآن، مما يعني أنها ستقولها بالضرورة في الحلقة السابعة والأخيرة.

فهل ستقول "سانسا" هذه الجملة لـ "ليتل فينجر" لتفهمه أن رغم محاولاته المستميتة في الإيقاع بينها وبين "جون سنو" أو بينها وبين "سانسا"، القطيع مازال متماسكا. نتمنى ألا يموت أحد الذئاب بالفعل وأنه مجرد تعبير مجازي لضرورة بقاء القطيع معا.

9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones

طالع أيضا

هل حقا سيف "جون سنو" فتح عينه عندما عاد إليه؟ مخرج الحلقة يرد

الحلقة الأخيرة من Game Of Thrones تحمل عنوان "التنين والذئب".. اعرف مدتها

صورة- الهندية كاترينا كييف تتمنى المشاركة في Game Of Thrones.. هكذا ستظهر لو انضمت للدوثوراكي