مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس، 2017 | آخر تحديث:
mulan

خبر غير سار لعشاق أفلام الرسوم المتحركة، حيث أعلنت نيكي كارو مخرجة النسخة الحية من فيلم Mulan ، أن الفيلم قد لا يتضمن أغاني.

وقالت كارو خلال حوار لها مع موقع Moviefone : أعتقد أن الإعلان عن عدم وجود أغاني بالفيلم في الوقت الراهن يمثل صدمة لأطفالي، مضيفة: كل ما أستطيع قوله أن العمل سيقدم ملحمة الفنون القتالية في الصين بصورة رائعة من خلال الفتاة الشجاعة مولان.

تأتي تصريحات كارو في الوقت الذي طرح فيه مؤخرا فيلم Beauty and the Beast أحدث إصدارات ديزني من خلال التصوير الحي في العديد من دور العرض حول العالم، ويتضمن الفيلم عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

وأعلنت شركة Disney أنها بصدد إعادة إنتاج نسخة جديدة من خلال التصوير الحي من فيلم Mulan، الذي صدر عام 1998، للمرة الاولى عام 2015، على أن يتولى كتابة السيناريو ريك جافا وأماندا سيلفا اللذان كتبا فيلم Jurassic World، وتتولى نيكي كارو مهمة الإخراج، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض يوم 2 نوفمبر عام 2018، بحسب ما ذكر موقع variety.

ويروي الفيلم قصة فتاة تتخفى في زي الرجال كي تلتحق بالجيش وتقاتل في الحرب، وذلك بدلا من والدها خوفًا على حياته، وتصبح أعظم محاربة وبطلة عرفتها الصين، وحقق الفيلم إيرادات عالية بواقع 120 مليون دولار محليًا، و304 مليون دولار عالميًا.

اقرأ أيضا

إستمع إلى أغنية فيلم Beauty and The Beast بصوت سيلين ديون

أحد أبطال Beauty and the Beast يفاجئ الجمهور أثناء العرض بنيويورك

تعرف على الدول التي منعت عرض Beauty and the Beast بسبب مشاهد المثلية الجنسية