أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 9 مارس، 2017 | آخر تحديث:
Thor

عادة ما يحافظ الممثلون الذين يجسدون شخصيات الأبطال الخارقين على مظهرهم الخارجي لفترة زمنية طويلة، لكن الممثل الأسترالي كريس هيمسورث قرر أن يجري بعض التعديلات على مظهره في ثالث أفلامه المنفردة لشخصية البطل "ثور"، الذي يحمل اسمThor: Ragnarok.

وظهر هيمسورث على غلاف مجلة EW، وقد تخلى عن شعره الطويل الأشقر الذي ارتبط بالشخصية، وقال: "إنه من الجيد ألا تجلس على مقعد المكياج وتصفيف الشعر لمدة ساعة كل يوم، وقد بدا الأمر بعد التغيير كإعادة ولادة، ليس لي فقط ولكن للشخصية أيضًا".

فيما قال مخرج الفيلم تايكا وايتيتي، المعروف بأفلامه التي تميل إلى الطابع الكوميدي، إن الفيلم الثالث سيكون مختلف في إيقاعه وطريقة تنفيذه عن الفيلمين السابقين.

فيلم Thor إنتاج 2011 من إخراج كينيث براناه، وفيلم Thor: The Dark World الذي صدر عام 2013 من إخراج آلان تايلور.

ويبدو أن الممثل توم هيدلستون، الذي يجسد دور "لوكي" في سلسلة الأفلام يشعر بالغيرة تجاه التغييرات التي أجريت على شخصية "ثور"، فقد قال مازحًا أثناء عرض فيلمه الجديد Kong: Skull Island إن هيمسورث محظوظ بهذا التغيير، مشيرًا إلى أنه حاول إقناع صناع الفيلم بأن ينفذوا بعض التغييرات على شخصية "لوكي"، لكنهم رفضوا ذلك وفضلوا أن يظل بشعره الأسود الطويل.

وذكر موقع D23، الموقع الرسمي لمحبي أفلام Disney، أن فيلم Thor: Ragnarok الذي سيطرح في 3 نوفمبر المقبل، سيضم شخصيات Thor " كريس هيمسورث"، وThe Hulk "مارك روفيلو"، وDoctor Strange "بنديكت كومبرباتش"، ليتحدوا ضد المجموعات الشريرة".

اقرأ أيضًا:
"دكتور سترانج" ينضم إلى الجزء الثالث من Thor

ناتالي بورتمان لن تعود لسلسة أفلام Thor لسببين

البطل الخارق "Thor" يتحول إلى امرأة