مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016
لجنة تحكيم Arabs Got Talent

أكد العميد علي جابر أن الموسم الخامس من برنامج Arabs Got Talent سيحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين خاصة وأن المتسابقين يتمتعون بالعديد من المواهب.

وأشار علي جابر في حواره لبرنامج "بصراحة" عبر أثير إذاعة Fame FM اللبنانية أن الموسم الخامس سيبدأ بثه عبر شاشة MBC في مارس 2017، خاصة وأن لجنة التحكيم لم تنته بعد من اختيار المواهب.

وعن اعتذار الممثل السعودي ناصر القصبي عن المشاركة في الموسم الجديد، قال جابر: "مسلسل (العاصوف) يروي قصة مدينة جدة في أول القرن، وناصر يحضر له منذ ثلاث سنوات، ولم نلجأ لبديل عن ناصر لأن القائمين على البرنامج لم يحظوا بنجم بقامته".

ويشهد هذا الموسم من البرنامج تغيب ناصر القصبي عن لجنة التحكيم وذلك لانشغاله في تصوير مسلسل لشهر رمضان المقبل، وكان أعلن عن انسحابه منذ فترة.

ونشر ناصر عبر حسابه على موقع Twitter صورة لأحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وعلق عليها: "بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل العاصوف سأفتقدكم كثيراً".

برنامج Arabs Got Talent برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

يشار إلى أن أحمد حلمي تم تكريمه مؤخرا بمهرجان القاهرة السينمائي حيث حصل على جائزة فاتن حمامة، وذلك في حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم يوم 15 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: نجوى كرم بإطلالة عشرينية تليق بها في Arabs Got Talent