محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
ل انضمت رانيا يوسف لنجوم النظارة السوداء

الفنانة رانيا يوسف ظهرت مؤخرا في أكثر من مناسبة وهي ترتدي نظارة سوداء مساء وحتى داخل أماكن مغلقة.

وقد يكون السبب وراء ذلك إجهاد تعاني منه رانيا يوسف ولا ترغب في أن يظهر أمام الكاميرات، أو أنها تعاني من مشكلة في عينها هي السبب وراء ذلك، ولكن هناك بعض الفنانين يفضلوا الظهور بالنظارة السوداء في جميع المناسبات سواء بسبب مشاكل أو لأنهم اعتادوا على ذلك.

في البداية ظهرت رانيا يوسف وهي توقع عقد فيلمها الجديد "صندوق الدنيا" مع المنتج حسن القلا وهي ترتدي النظارة السوداء، على الرغم من أن العقد وقع في المكتب وبعيدا عن الشمس، وحتى أثناء الاحتفال مع باقي فريق العمل وهم فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة ولطفي لبيب والمخرج عماد البهات ظلت مرتدية النظارة أيضا.



كما ظهرت في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية، وهي ترتدي النظارة السوداء أيضا رغم أن الحفل أقيم داخل إحدى القاعات بأحد الفنادق.


ومن المعروف أن عدد من الفنانين يفضلوا الظهور بالنظارات السوداء وكان من أشهرهم المطربة الراحلة أم كلثوم التي كانت ترتدي النظارة السوداء دائما.



بالإضافة لكل من من الفنان الراحل أحمد زكي الذي كان يرتدي النظارة السوداء في جميع الأماكن، والفنان الكبير محمود عبد العزيز الذي اشتهر بارتداء النظارة السوداء حتى في الأماكن المغلقة أيضا وذلك لكونه يعاني من حساسية العين من الأضواء.