ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 يناير، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 يناير، 2007
إيفا جرين

رشحت النجمة الفرنسية إيفا جرين للحصول على جائزة "النجم البرتقالي الصاعد" orange rising star award من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون "بافتا" british academy of film and television arts awards.

وذكر موقع "فيميل فيرست" البريطاني أن النجمة الفرنسية رشحت للجائزة عن دورها في الجزء الجديد من سلسلة أفلام رجل المخابرات البريطاني الشهير "جيمس بوند" الذي حمل عنوان "الكازينو الملكي" casino royale وعرض العام الماضي.

وبهذا انضمت النجمة الشابة بدورها في الفيلم الذي شاركت في بطولته مع النجم البريطاني دانييل كريج إلى كل من النجم الشاب بين ويشاو عن دوره في فيلم "العطر" perfume ، وسيليان ميرفي بدور "داميان" في فيلم "الرياح التي تهز الشعير" the wind that shakes the barley ، والنجمة ناعومي هاريس عن دور "تيا دالما" في فيلم "قراصنة الكاريبي : صندوق رجل ميت" pirates of the caribbean: dead man's chest ، وإيميلي بلانت عن دور "إيميلي" في فيلم"الشيطانة ترتدي برادا" the devil wears prada مع ميريل ستريب وأن هاثواي.

وتقدم جائزة "النجم البرتقالي الصاعد" من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون "بافتا" سنوياً للنجوم الشباب الذي ظهروا بأداء وموهبة مبهرين في أعمالهم.

ومن المقرر أن تعلن النتيجة في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام يوم 11 فيراير المقبل ، ونال هذه الجائزة العام لماضي النجم جيمس مكفوي عن دوره في فيلم "الملك الأخير لأسكتلاندا" the last king of scotland.