وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 7 مايو، 2016 | آخر تحديث:
ميلا كونيس تشعر بالإحراج

مرت الممثلة ميلا كونيس بموقف لا تحسد عليه وذلك بعدما سألتها المذيعة الساخرة ألين ديجينريس عن علاقتها الحميمية مع زوجها الممثل آشتون كوتشر، وذلك حلولها ضيفة على برنامجها Ellen DeGeneres Show.

وحلت ميلا كونيس ضيفة على برنامج إلين بمصاحبة الممثلة كريستين بيل للحديث عن أحدث أفلامهما الكوميدية Bad Moms، الذي من المتوقع أن يكون النسخة النسائية من The Hangover، خاصة أن الفيلمين من تأليف نفس الثنائي جون لوكاس وسكوت مور.

وبدأ الموقف المحرج بسؤال إلين لهما: "هل تريدان المزيد من الأطفال"، فردت كونيس بنعم بينما قالت كريستين: "لا".

عندها سألتها إلين: "هل تحاولين؟"، فردت ميلا ساخرة: "هل تقصدين هل أمارس الجنس؟ إلين".

واستطردت ميلا: "كيف بدأنا هذا الحديث، نعم، أحاول لكن ليس كما تتخيلين"، ثم وجهت حديثها لكريستين قائلة: "قولي أي شيء، شتتي إلين"، عندها فاجأتها كريستين قائلة: "كيف حال الجنس"؟

فأنهت ميلا الحوار ضاحكة: "نعم إنه جيد".

وكانت مفاجأة الحلقة حضور زوجيهما آشتون كوتشر وداكس شيبرد، للاحتفال معهما بعيد الأم، كما لعبوا جميعا مع إلين لعبتها المفضلة "هل فعلت هذا مطلقا".
واعترف الثنائيان أنهما سبق لهما أن توددا لبعضهما البعض في موقع التصوير، وجميعهم استخدموا فراشة الأسنان الخاصة بالشريك دون إخباره.

وكاد داكس شيبرد أن ينهي زواجه بخطأ في أحد الإجابات، ألا وهي إجابته على سؤال "هل تم تقييدك بالأصفاد من قبل".

وجاءت إجابة ميلا وآشتون متسقة باعترافهما أنهما كبلا بعضهما البعض، إلا أن الصدمة كانت في داكس الذي أجاب بنعم بينما أجابت زوجته بلا، لدرجة أنها قالت لإلين: "إنه يتحدث عن شريكة أخرى".

فتدارك داكس شيبرد على الفور قائلا: "لا، كنت أتكلم عن الشرطة وهذه الأمور".