وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 19 مارس، 2016 | آخر تحديث:
عادل إمام

حكى الفنان المصري عادل إمام عن علاقته بالمشاهير العالميين وكيف تعرف عليهم، والذين بين بينهم لاعب الملاكمة محمد علي كلاي والممثل الأمريكي مايكل دوجلاس والممثلة أنجلينا جولي.

وتطرق عادل إمام في حديثه مع منى الشرقاوي مقدمة برنامج Yes I'm Famous عن تجربته في الأمم المتحدة كسفير للنوايا الحسنة، والمآسي التي شهدها في قضايا اللاجئين حول العالم.

وبخلاف مساهمته في إلقاء الضوء على قضايا اللاجئين أعرب إمام عن سعادته بتعرفه على العديد من نجوم العالم خلال عمله في الأمم المتحدة.

وقال إمام: "تعرفت على نجوم عالميين كبار في اجتماعات الأمم المتحدة، قابلت محمد علي كلاي، قلت له أنا عادل إمام من مصر، فأخذني بالحضن ببطء بسبب إصابته بشلل الرعاش".

وأضاف: "عندما صافحت مايكل دوجلاس قال لي: أعرفك يا سيد إمام".

وعن لقائه بأنجلينا جولي قال إمام: "تعرفت على أنجلينا جولي وعندما زارت مصر أصرت أن أصطحبها إلى أماكن اللاجئين هنا".

شاهد عادل إمام يحكي عن طريقة حصوله على بنطال "الهلفوت" في الدقيقة 45

من ناحية أخرى، اعترف عادل إمام أنه ارتجل حواره مع حاجب المحكمة في "شاهد ما شفش حاجة" حتى ينتهي من شرب زجاجة المياه الغازية.

وحكى إمام: "من المفترض أن يدخل لي بكوب ماء إلا أن مساعد الإكسسوارات لم يجد سوى زجاجة مياه غازية، الجو كان حارا ولا يوجد مكيف هواء في المسرح، حتى أنني كنت أتصبب عرقا خلال المشهد، قلت لنفسي أن أرشف رشفة".

وأضاف: "عندما وجدت المياه الغازية ساقعة أعجبتني، وعندما هممت لإعطائها للشاب ساعي المحكمة بدأت أتبادل الحديث معه بعض الوقت حتى أنتهي من الزجاجة، فبدأ الكلام عن مسكنه هو زوجته وعياله السبعة وحماته في غرفة واحدة".