نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مارس، 2016 | آخر تحديث:
ميريهان حسين

نفت السيدة نادية فتحي والدة الممثلة ميريهان حسين أن تكون ابنتها تشرب الخمر أو أي نوع من أنواع الكحوليات.

وقالت خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء" والمذاع على شاشة دريم، إن ابنتها لا تشرب سوى المياة الغازية والمياة العادية، وكل من يعرفها سواء في الوسط أو خارجه يعرف عنها هذا.

وشددت على أن ابنتها تلقت تربية جيدة كما أنها ووالدها لديهم مركزهم، فهي موجهة أولى في التربية والتعليم ووالدها مهندس مدني.

وأضافت، أن بعض الضباط يفعلون أشياء تجعل الشعب يغضب من الشرطة، وأكدت على أن ابنتها لم تفعل شيء، وموضوع اصطدامها بالضابط كان نتيجة أن سيارتها من نوع "الدفع الرباعي" أي من دون قصد اصطدمت به، ولكنها لم تكن مسرعة بسيارتها أو تهرب منهم كما قيل.

أما عن الاتهامات الموجهه لها فهي اتهامات ملفقة انتقاما منها، لأنها قامت بـ"سب" الضابط بعد أن ضربها بالقلم، فنتيجة لذلك ينتقم منها ولفق لها هذه التهم، منها أنها كانت في حالة سكر وأن هنك زجاجات خمر في سيارتها.

وقالت إن من السهل أن يزوروا نتيجة التحليل أو يضعوا زجاجات الخمر في سيارتها، والفساد موجود في كل مكان وأصبح الآن من يريد فعل شيء يفعله بسهولة.

وأختتمت حديثها قائله إن الضابط أخطأ في حق كل فنانات وفنانين مصر لأنه قال لها أنتِ فنانة أي عاهرة، ولكن الفن رسالة والفنان يوصلها للناس.

وألقى القبض على الممثلة الشابة ميريهان حسين بعد مشاجرة وقعت بينها وبين ضابط في إحدة الاكمنة وهي متواجدة في القسم الهرم إلى أن تُعرض على النيابة.

طالع أيضا
خالد الصاوي يعلن القبض على ميريهان حسين.. ونقيب الممثلين: "موقفها ضعيف"
بعد القبض عليها.. منى إش إش ابنة خالة ميريهان حسين: "العدل يا ريس"
صور وفيديو- لحظة القبض على ميريهان حسين