خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
ملصق فيلم Star Wars: The Force Awakens

بعد أن لاقى الحجز على مشاهدة الجزء السابع والجديد من أفلام حروب الفضاء الشهيرة Star Wars في سينما IMAX إقبالا شديدا من جانب معجبيها في مصر قبل شهر، فوجئوا بإلغاء عرضها، والذي كان مقررا الأربعاء 16 ديسمبر الجاري.

وأكدت إدارة سينما IMAX لجمهورها عبر صفحتها على Facebook أن السبب وراء إلغاء حفلات الفيلم هو أن النسخة التي وردت إليها فاسدة وغير صالحة للعرض، فيما نوّهت أن الفيلم متاحا للعرض بنسخة الـ 3D العادية في سينمات "أميركانا بلازا" ابتداء من حفلات العاشرة من صباح نفس اليوم.

وقالت إدارة سينما IMAX في بيان: "نبلغكم وبأسف شديد بأن النسخة الالكترونية للفيلم التي وردت لنا من قبل الاستوديو هي نسخة فاسدة. لذلك سيتم إلغاء جميع حفلات الفيلم اليوم (الأربعاء)، ولحين إرسالنا نسخة جديدة. الفيلم متاح للمشاهدة في سينمات بلازا Plaza Cinemas بالتقنية الثري دي العادية ابتداءً من حفلة العاشرة صباحاً اليوم. نعتذر مرة أخرى عن هذه المشكلة الخارجة عن إراداتنا كليا".

ونوّهت إدارة سينما IMAX أن فيلم In The Heart of The Sea مازال معروضا لديها، لحين تسلم نسخة صالحة للعرض من Star Wars: The Force Awakens، وأنه سيتم التواصل هاتفيا في أسرع وقت بمن قام بالحجز عن طريق الـ online أو عن طريق خدمة "فودافون" 2121.

وكان أبطال الجزء السابع والجديد من سلسلة أفلام Star Wars احتفلوا في 14 ديسمبر الجاري بعرضه الأول العالمي الأول في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وفي مقدمتهم هاريسون فورد، ومارك هاميل، وكاري فيشر، والمخرج جورج لوكاس، وديزي ريدلي، وديفيد بويجا، وأوسكار إسحاق، وآدم درايفر. (شاهد بالصور- أبطال الجزء السابع والجديد من Star Wars في عرضه العالمي الأول)


طالع أيضا

شارك في لعبة FilFan.com- ما مدى هوسك بأفلام Star Wars قبل عرض جزئها السابع؟
تعرف على نشأة أفلام Star Wars في 18 حقيقة مذهلة
أول صور من الجزء السابع من Star Wars و7 حقائق عنه تطفو على السطح
صورة- هاريسون فورد وديزي ريدلي يتصدران الملصق الدعائي الرسمي لـ Star Wars
بالفيديو- الظهور الأول لهاريسون فورد في الإعلان الجديد للجزء السابع من Star Wars
نقل هاريسون فورد إلى المستشفى بمروحية بعد إصابته في موقع تصوير "Star Wars"