مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 8 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

رغم الكثير من الأقاويل حول العمر الحقيقي للممثلة غادة عبد الرازق وكذلك خضوعها لعمليات تجميل وبالتحديد في أنفها، نفت الممثلة الشهيرة ذلك مؤكدة أنها لم تصل لعمر الخمسين بعد.

قالت غادة: "أنا إنسانة صريحة وواضحة، عمري 44 سنة وعمر ابنتي 25 سنة، ولا يوجد إنسان يهرب من عمره، فلكل سن جماله"، حسب موقع مجلة "سيدتي".

وكانت انتشرت منذ عدة سنوات أقاويل تفيد أن غادة من مواليد عام 1965 وفقا لما ورد في كتيب المكرمين من مهرجان بيروت الدولي، أي أن عمرها وصل الآن إلى 50 عاما، وهذا ما نفته الممثلة الشهيرة.

بالصور- نجمات قرابة الـ50 يحتفظن بجمالهن

وأعادت غادة خلال حوارها تصريح سابق لها -قالته منذ خمسة أعوام في برنامج "كش ملك"- بأنها ستعتزل الفن فور إتمامها الخمسين من عمرها، وبررت ذلك قائلة: " سأترك مكاني وأنا في قمة نجوميتي، وسأكون عندها قدمت كل الأدوار التي أتمنى تقديمها".

ولغادة تصريحات أخرى ببرنامج "واحد من الناس"، تؤكد أنها تنوي الاعتزال فور تقديم دوري "شجرة الدر" في إحدى المسلسلات، وفيلم "حجر الأساس".

وعن خضوعها لعمليات تجميل قال: "أرفض أن أجري أي عمليات تجميلية لأنني أخاف منها بشدة، سأعيش سني واستكمل حياتي بعد الاعتزال في الإنتاج والتفرغ لعائلتي".

آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "الكابوس" الذي عُرض في رمضان 2015، وشاركها في بطولته أحمد راتب وسلوى محمد عثمان وكريم محمود عبد العزيز وآيتن عامر وكريم قاسم ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري.