محمد هلال
محمد هلال تاريخ النشر: الاثنين، 30 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 30 أكتوبر، 2006
الشاعري وميرنا المهندس - تصوير : محمد ممدوح

أعلن المطرب والموزع حميد الشاعري أنه حدد أول شهر ديسمبر القادم كموعداً لعرض أغنيته الجديد "ليش تاخد قلبي" المصور بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الشاب ياسر سامي.

وقال حميد الشاعري في تصريح خاص لموقع filfan.com : "قمت بتأجيل الكليب كثيرا بسبب انشغالي بتصوير فيلم "أيظن!" ، والأغنية هى دويتو بيني وبين المطربة البوسنية داليندا ، واستغرقت فترة التصوير أيام قليلة لأن التصوير تم بداخل أستوديو واحد فقط ، والكليب من إنتاجي الخاص وذلك كان بناءً على رغبة شخصية مني".

كما قال مدير التصوير جلال الذاكي : "تصوير مشاهد الكليب تم داخل مسرح قصر النيل من خلال حفلة ثنائية مع داليندا ، وقمت بوضع العديد من الأضواء المختلفة وتنويعها لتجنب ملل المشاهدين".

وتابع الذاكي قائلاً : "حميد لم يزد وزنه عما كان في أغنية "روح السمارة" ، إلى جانب ظهور ثنائي رائع بينه وبين المخرج ياسر سامي الذي يتعامل معه للمرة الثانية لسهولة استيعابه لتعليمات سامي واتفاقهما طوال الوقت".

يذكر أن آخر كليب للمطرب حميد الشاعري كان بعنوان "روح السمارة" الذي أخرجه ياسر سامي في الصيف الماضي.

كما أن حميد بدأ في تصوير فيلم "أيظن!" الذي كان اسمه من قبل "جميلة قوي" و"حظو" ، مع مي عز الدين وميرنا المهندس وحسن حسني وعزت أبو عوف وهالة فاخر ومروى ومحمد شومان ، وإخراج أكرم فريد.