FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2006
أميرة العايدي

تستأنف الممثلة أميرة العايدي بعد عيد الفطر فيلم "نعناع أفندي" إلى جانب فيلم "كشف حساب" و"سنتريانا" وفيلم رابع مع المخرج شريف مندور.

وقالت أميرة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أشارك الفنان أحمد آدم بطولة فيلم "نعناع أفندي" مع أميرة فتحي وميسرة ، من تاليف أحمد عبد الله وإخراج محمد النجار".

وأضافت : "أجسد فيه دور فتاة خياطة فقيرة ، تحب آدم الشاب الكفيف ، والذي يحاول الناس إبعاده عني بإيهامه أنني قبيحة وسيئة السمعة ، إلى أن يكتشف الحقيقة".

وتابعت الممثلة : "ويشاركني في فيلم "كشف حساب" الذي كان اسمه "ألوان الطيف" خالد أبو النجا وأحمد سعيد عبد الغني ومحمود عبد المغني وبسمة ، وكتبه الطبيب محمد رفعت ويخرجه أمير رمسيس ، وأجسد فيه شخصية زوجة تنتقم ممن ألقوا بزوجها في السجن ظلماً".

وأشارت أميرة إلى أنها ستجسد في فيلم جديد من إخراج مندور شخصية خادمة ، تتعلم الباليه ، وفي النهاية تتحول إلى قاتلة ، بعدما قدمت مع مندور فيلم "معلهش إحنا بنتبهدل" أول أفلامها مع آدم.

وأردفت : "أما فيلم "سنتارينا" فأجسد فيه شخصية عالمة ذرة ، وهو من تأليف وإخراج حسني صالح".

يذكر أن أميرة شاركت في بطولة مسلسل "حدائق الشيطان" مع الفنان السوري جمال سليمان والنجوم رياض الخولي وسمية الخشاب ، من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.