خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 23 مايو، 2015 | آخر تحديث: السبت، 23 مايو، 2015
كندة علوش تتدرب على رياضة الكاراتيه

وافقت النجمة السورية كندة علوش على أن تتلقى دروسا في رياضة الكاراتيه، ولكن ليس استعدادا لعمل فني جديد.

وتعلمت كندة الكاراتيه أثناء زيارتها لدار أيتام الحصري في حلقة الجمعة 22 مايو الجاري من برنامج "واحد من الناس" من تقديم الإعلامي عمرو الليثي.

وشاركت كندة علوش إحدى فتيات الدار المتدربات في لعبة الكارتيه، وتعلمت منها بعض الحركات الخاصة باللعبة، وسط مخاوفها من ضحك المتواجدين منها في حال عدم إجادتها للعبة.

كذلك تعرفت كندة علوش خلال جولتها بدار أيتام الحصري على المواهب الموجودة بداخله؛ إذ استمعت إلى تلاوة أحد الأطفال الموهوبين في قراءة القرآن، كما استمعت إلى إلقاء الشعر من أحد الموهوبين الموجودين بالدار.

وأدى الأطفال أغنية "لله يا الله" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وأبدت كندة وعمرو الليثي سعادتهما بمواهب الأطفال الموجودين، إذ تفاعل الحضور معهم بشكل كبير للغاية.

وفي ختام عرض المواهب، غنى الأطفال مع المشرفة على دار أيتام الحصري الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام وكندة علوش وعمرو الليثي أغنية "صوت بلادي".

شاهد كندة علوش تتعلم الكاراتيه وتؤدي أغنية "صوت بلادي" مع ياسمين الخيام

على الجانب الآخر، أوشكت كندة علوش على الانتهاء من تصوير الجزء الأكبر من مشاهدها في مسلسل "العهد الكلام المباح" للمؤلف محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي والمنتج طارق الجنايني، والمقرر عرضه على قنوات MBC و"النهار" وART خلال شهر رمضان 2015. (شاهد- صورة - كندة علوش تثبت عدم خوفها من الثعابين في "العهد")