خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
ريان جوسلينج

لا يعد ريان جوسلينج هو أحد أوسم نجوم هوليوود الحاليين فحسب، بل أثبت أخيرا أنه غاية في التهذيب أثناء مقابلة أجراها مع محطة BBC.

فأثناء حلول جوسلينج ضيفا في برنامج BBC Breakfast، فوجئ بتلقيه رسالة عبر هاتفه "الآي فون" أثناء المقابلة، ليعتذر على الفور للمذيع تشارلي ستايت، ويقوم بإخراج هاتفه من جيبه ويرميه بعيدا.

وقال ريان جوسلينج لستايت ما أن رن هاتفه: "يا إلهي أنا آسف لحدوث هذا"، ليجيبه الأخير: "هذه المواقف تحدث عادة.. هل كانت المكالمة مهمة؟"

ورد ريان جوسلينج على تشارلي ستايت: "أنا أشعر بالخجل من نفسي"، ثم سارع بإخراج هاتفه من جيبه ورماه بعيدا لحين الانتهاء من مقابلته مع المحطة الإنجليزية.

من جانبه، حاول تشارلي ستايت أن يثير فضول ريان جوسلينح بقوله له: "قد تكون هذه المكالمة مهمة لك"، ولكن رد نجم هوليوود عليه: "أنت غاية في اللطف" ولم يستكمل جوسلينج تبريره لما حدث بسبب شعوره بالندم على فتح هاتفه أثناء المقابلة.

شاهد ريان جوسلينج يعتذر لمذيع BBC بسبب عدم إغلاق هاتفه أثناء حديثه معه

وكان ريان جوسلينج حل ضيفا على برنامج BBC Breakfast للترويج لأولى تجاربه في مجال الإخراج، وهو فيلم Lost River، والذي تشارك في بطولته صديقته النجمة إيفا منديز، وبدأ عرضه في السينمات عالميا من 10 إبريل الجاري.

وكان آخر الأفلام المعروضة لريان جوسلينج هو Gangster Squad، والذي عرض قبل عامين، وشاركه بطولته شون بن، وإيما ستون، وجوش برولين، وهو ينتمي إلى أفلام العصابات.

وكان ريان جوسلينج وصديقته النجمة إيفا منديز رزقا في سبتمبر الماضي بأول مولود لهما، بعد أن بدآ في المواعدة من سبتمبر 2011.