مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 28 مارس، 2015 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم تتمايل على مسرح The X Factor

كخطوة منها على إبداء إعجابها بفريق Guitanai، قامت الفنانة دنيا سمير غانم بالمشي متمايلة على مسرح The X Factor.

غنى فريق Guitanai الأردني أغنية "آه يا تمارا" بعد تغيير توزيعها، وجاءت هذه الطريقة بالإيجاب حيث نالت على إعجاب لجنة تحكيم البرنامج، وعلى رأسهم دنيا سمير غانم التي قامت من كرسيها متجهة لأحدهم، رافعة من على رأسه القبعة لتتمايل أمامهم وكأنها "تمارا" التي يتغنوا باسمها.

وقالت دنيا أنها شعرت أثناء غنائهم أنها تمنت أن تكون هي "تمارا" لذلك قامت، أما إليسا فأعلنت أن هذه الفرقة ربما هي الأفضل التي وقفت على المسرح حتى الآن، وكذلك راغب علامة الذي أعلن إعجابه الشديد بهم، مصوتين بـ3 نعم.

اقرأ أيضا

"فظيع" تعيد المقارنة بين هيفاء وهبي وإليسا

للمرة الثالثة.. إليسا تتغزل في جمال متسابق بـThe X Factor

تعرف على تفاصيل المرحلة الثانية من The X Factor

One Direction جديد في النسخة العربية من The X Factor

صورة- The X Factor يفاجيء متسابق بأهله على المسرح

كانت المطربة الإماراتية أحلام عبرت عن إعجابها بأداء دنيا سمير غانم قائلة: "أتابع دنيا كلما أطلت على التلفزيون سواء في أعمالها الدرامية، أو أحد البرامج الأخرى التي تظهر فيها بطلة مختلفة". (التفاصيل)

"The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.