وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس، 2015 | آخر تحديث:
محمد منير مع توفيق عكاشة

أثارت صورة المطرب محمد منير مع مقدم البرامج توفيق عكاشة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غضب جمهور "الكينج" الذي عاتبه على الاختلاط بالإعلامي المثير للجدل.

وما أن نشرت صفحة "راديو ترام" على موقع Facebook صورة منير وعكاشة، انهالت التعليقات المعاتبة لمنير على هذه الخطوة، معتبرين أنه بذلك سيفقد شعبيته.

وأعرب عدد من جمهور منير عن استيائهم، والذين تنوعت تعليقاتهم المهاجمة بين " ليه يامنير حرام عليك"، و"الملك الذي كان"، و"أنا خدت الضربة بجد "، و"ليه كدا ياكينج انت بدأت بصراحة تخرف ليه بتقلل من نجوميتك".

وفاجأ منير جمهوره بتصرفاته العفوية الغريبة التي قام بها خلال المؤتمر الاقتصادي الذي أحيا حفل ختامه في شرم الشيخ، وكان من أبرزها اقتحامه لأستوديو برنامج "على مسئوليتي" للإعلامي أحمد موسى، من أجل إلقاء التحية على رئيس الوزراء إبراهيم محلب. (شاهد اقتحام محمد منير للأستوديو).

كما تغزل منير في "شاهندة"، ابنة الإعلامي عبد الرحيم علي، بعد وصلة الرقص التي قدمتها على أنغام إحدى أغنياته في حفل المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم مساء الأحد 15 مارس الجاري.

وبعدما فرغ "منير" من تقديم الأغنية، نظر إلى الفتاة وقال لها: "إيه الرقص دة! أنتِ لوحدك مشروع، ونحن في أرض المشاريع". (شاهد كيف غازل محمد منير ابنة عبد الرحيم علي).