نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
بعد 4 سنوات.. بطل "ليلى" ينفصل عن حبيبته‎!

انفصل الممثل التركي تولجا سايشمان، الشهير بشخصية "جلنار" في المسلسل التركي "ليلى" عن حبيبته الممثلة سيلين سويدار، والتى شاركته بطولة العمل ذاته، بعد علاقة دامت ما يقرب من 4 سنوات.

وأعلنت سيلين خبر الانفصال و انتهاء العلاقة عبر رسالة نشرتها على صفحتها الرسمية فى موقع التواصل الإجتماعي Facebook جاء فيها :"أصدقائي لأن حسابي الشخصى الوحيد حساب خاص، (وهي تقصد حسابها على موقع الصور Instagram)، قررت أن أكتب لكم هنا، لقد انتهت علاقتنا أنا وتولجا بعد خبر الحادث (وتقصد الحادث الذي تعرض له تولجا أثناء تواجدة فى الولايات المتحدة الأمريكية أكتوبر الماضي)".

وتابعت: "أتمنى منكم أن تحترموا هذا الأمر وتتفهموا هذه الفترة، رجاء لا تضعوا أي صور تجمعنا في أي مكان" .

وبعد هذه الرسالة بدأت التكهنات حول سبب الانفصال، ويبدو أن البعض بدأ بتفسير الأمر على أنه خيانة، مما تطلب أن توجه سيلين رسالة أخرى لتوضح بعض الأمور وقالت فيها:

"لا أريد أن تفهم رسالتي السابقة خطا، لقد حاولنا كثيرا ولفترة طويلة إنقاذ علاقتنا، لا يوجد سبب واحد للانفصال، وهذا القرار لم يكن قرار متسرع أو من طرف واحد، فقد كان قرارنا بعد فترة طويلة من المحاولة لإنجاح العلاقة".

وأضافت: "لقد ابتعدنا عن الصحافة منذ أكتوبر الماضي حتى لا تنتشر الشائعات، رجاء.. كانت لدينا علاقة دامت 4 سنوات، نرجوا احترام خصوصيتنا".

وكان تولجا وسيلين قد انتشرت إشاعات حول انفصالهما مطلع الصيف الماضي، إلا أنهما نفيا هذه الشائعات بشكل عملي.

وقررا قضاء إجازة الصيف في إحدى الشواطئ التركية معا، والظهور سويا في عدد من الصور الرومانسية على الشاطئ.

ولكن يبدو أن الخلافات عادت لتدق بابهما من جديد، ولم يستطيعا حلها هذه المرة وحدث الانفصال.

تولجا وسيلين إلتقيا خلال مسلسل "ليلى"، والذي أستمر لمدة أربع مواسم ناجحة ، وبدأت قصة حبهم عبر الشاشات لتنتقل بعدها إلى الحياة الواقعية.

مسلسل "ليلى" عُرض الجزء الأول و الثاني منه على شاشةMBC.