خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
شخصيات "المينيونز" في أول فيلم سينمائي عنهم

من شاهد أفلام الرسوم المتحركة "Despicable Me"، فإنه من المؤكد وقع في غرام "المينيونز"، هذه الكائنات الصفراء الصغيرة، المتسمة بالبلاهة والطيبة والدم الخفيف.

واستثمارا للنجاح الكبير الذي حققته شخصيات "مينيونر" من أفلام "Despicable Me"، وغزوهم لقلوب الكبار قبل الصغار من لعبهم لدور توابع مخلصين للشرير "جرو"، فقررت شركة "يونيفرسال" بالتعاون مع شركة "ألوميناشين إنترتينمنتس" أن تقدما أول فيلم كامل عنهم.

ويروي الفيلم الجديد نشأة "المينيونز" منذ فجر التاريخ كخدام لبعض الوحوش والطغاة، مثل الديناصور "تي ريكس"، والقائد الفرنسي نابليون بونابارت، وحتى مصاص الدماء الأشهر "دراكولا"، ولكن مع استمرار فشلهم في خدمة هؤلاء يقعون في دائرة الاكتئاب والإحباط.

شاهد أول إعلان ترويجي لفيلم "مينيونز"

إلا أن هناك واحدا منهم "كيفين" كان لديه خطة، وهي الخروج إلى العالم للعثور على شرير جديد، ويعاونه في هذا شقيقيه المتمرد "ستيوات" والمحبوب الصغير "بوب".

وبالفعل يخوض "الثلاثي" رحلة مثيرة تقودهم إلى قائدهم وسيدهم الجديد، وهي "سكارليت أوفركيل"، والتي تعتبر أول امرأة خارقة الشر في العالم.

ويتنقل الأشقاء الثلاثة "كيفين" و"بوب" و"ستيوارت" في الفيلم من أنتاركتيكا المتجمدة إلى نيويورك في ستينيات القرن الماضي وينتهي بهم الحال في لندن الموحلة، وهناك يواجهوا أكبر تحدي حتى يومنا هذا، وهو إنقاذ كل جنس "المينيونز" من الإبادة.

ويشارك بالأداء الصوتي في فيلم "مينيونز" النجمة الحائزة على الأوسكار ساندرا بولوك في دور "سكارليت أوفركيل"، وجون هام، ومايكل كيتون، وستيف كوجان.

وفيلم "مينيونز" من إخراج بيير كوفين وكيلي بلاد، ومن المقرر أن يُطرح في دور العرض السينمائية في 10 يوليو 2015.