خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 12 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
كانيى ويست مع زوجته كيم كارداشيان

غادر كانيى ويست مغني الراب الشهير وزوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان مستشفى "إبوورث" في أستراليا، بعد تحسن صحته من وعكة طفيفة تعرض لها.

وكان "ويست" نُقل إلى المستشفى مساء الأربعاء 6 سبتمبر الجاري، قبل ساعات من إحيائه حفلا ضمن جولته الغنائية Yeezus، واتضح أنه كان مصابا فقط بأعراض صداع نصفي، بحسب موقع !E.

وبحسب صحيفة Stuff.co، فإن شاهدة عيان رأت كانيى ويست لحظة دخوله غرفة الطوارئ في المستشفى، وكان نصف وجهه مغطى بشيء أبيض لم تستطع تحديده.

وعاد كانيى ويست لإحياء حفله المقرر بعد ساعتين من خروجه من المستشفى، وقامت كيم كارداشيان بالمشاركة في الحفل.

وفيما لم ينشر كانيى ويست أي تغريدات بشأن وعكته الصحية على Twitter، فقامت كيم كارداشيان بنشر صورة لها معه وهما يقضيان سهرة في مدينة ملبورن الأسترالية.

وقامت كيم كارداشيان بإضافة تحديث على لعبتها عبر أجهزة الموبايل Kim Kardashian: Hollywood!، ويتضمن رحلتها الحالية بداخل أستراليا.

وكانت كيم كارداشيان طرحت لعبة الفيديو الخاصة بها على الموبايل في شهر يونيو الماضي، واحتلت المركز الثاني في قائمة أكثر الألعاب تحميلا.

وبحسب تقرير لموقع TMZ، فإن نسبة أرباح كيم كارداشيان من لعبتها هي 45%، ما يعني أنه من المقرر أن تحصل النجمة الأمريكية على 82 مليون دولار بعد أن تغطي اللعبة أقل تكاليفها.