وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 25 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
أشر ينظر على كيم كاردشيان على السجادة الحمراء لحفل "MTV"

نجحت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان في لفت الأنظار إليها خلال حفل "MTV" لجوائز الفيديو كليب، لدرجة التفاف حكم برنامج "The Voice"، أشر، لها.

والتقطت عدسات المصورين مطرب الـ "R&B" وهو يتفقد جسد كيم كاردشيان أثناء وصولها السجادة الحمراء بمصاحبة أخواتها، وذلك في الحفل الذي أقيم الأحد 24 أغسطس.

أشر سعيد بافساد صورة كيم كاردشيان


ويبدو أن أشر كان يحاول إفساد صورة كيم على السجادة الحمراء على طريقة الممثلة الشقراء جينفر أنستون، وذلك كعادة النجوم في مثل هذه المناسبات، خاصة وأنه في صورة أخرى ظهر وهو يبتسم خلف كيم، معلنا انتصاره في إفساد صورتها، حسب ما ورد بموقع "E! Online".

ورغم تألق كيم في إطلالتها التي حضرت بها الحفل، لم تسلم من الانتقادات بسبب عدم اكتراثها بالحداد على مايكل براون ومصابي "فيرجسون"، حيث التقطت الكاميرات كيم وأخواتها وهن منشغلات بهواتفهن المحمولة في تلك اللحظة الهامة.

وانهالت التعليقات المنتقدة لكيم كاردشيان، على عدم اكتراثها، عبر موقع المدونات القصيرة "Twitter"، خاصة مع تداول صورتها وهي منشغلة بهاتفها أكثر من الاهتمام بإبداء الاحترام لبراون ومصابي المواجهات مع الشرطة الذين نادوا بالتغيير بعد مقتله، حسب ما ورد بموقع " buzzfeed ".


بل ووصل الأمر إلى سخرية الكثيرين من كيم كاردشيان، لعدم معرفتها موقع "فيرجسون" أو خلفية المناوشات التي وقعت منذ أيام بعد وفاة براون.

بل ووصل الأمر إلى الاعتقاد بأن كيم كانت مشغولة بالبحث عن "فيرجسون" على محرك البحث الشهير "جوجل".


وذلك على عكس مطرب الراب سنوب دوج أو سنوب لايون، الذي لم يكتف ببداء الاحترام للراحل مايكل براون فقط، بل أشار خلسة بعلامة النصر.