وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 12 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
ميلا كونيس في جلسة تصوير المجلة

فتحت الممثلة الحسناء ميلا كونيس قلبها عن الحمل والولادة وعلاقتها بزوجها المستقبلي آشتون كوتشر، وذلك خلال حوارها مع مجلة "Marie Claire" في عدد شهر يوليو المقبل.

وحكت كونيس عن موافقتها على الزواج من كوتشر قائلة: "في يوم ما تغيرت كليا، لم أعد كما كنت سابقا، وشعرت بالفخر أنني أخيرا اعترفت بذلك".

وقالت ميلا عن تقدم كوتشر للزواج منها بعد علاقة دامت عامين: "أفضل يوم في حياتي كان يوم تقدمه للزواج مني.. لقد بكيت، كنت في حالة مزرية".

وأضافت كونيس: "لا أقصد التقليل من شأن علاقاتي السابقة، لكن هذه العلاقة مختلفة".

ميلا كونيس على غلاف مجلة "Marie Claire"


وأوضحت كونيس عن حالها قبل عام من علاقتها بكوتشر: "كنت جيدة في قول كلمة لا، الآن قررت أن أوافق على الفرص المتاحة أمامي مهما كانت مجنونة، فهذا الأمر غير حياتي".

أما عن انتظارها لولادة ابنها أو ابنتها المنتظرة من كوتشر، قالت ميلا: "هناك شخصان فقط مسموح لهما بحضور عملية الولادة، الطبيب الخاص بي وشريك حياتي، إلا أن (كوتشر) لن أسمح له باقحام نفسه في الحدث. سأسمح له بالنظر إلى وجهي فقط. إلا إذا أراد أن يخاطر بحياته وينظر، فلو كنت مكانه ما كنت سأفعل ذلك".

وفسرت كونيس: "أشك بشدة أنه يريد مشاهدتي وأنا أتمزق أثناء الولادة".

أما عن الحمل فأكدت كونيس أنها مستمتعة جدا بخوض تلك التجربة، خاصة مع زيادة حجم صدرها، حيث قالت: "انهما رائعان الآن، أشعر بالحماس".

وكانت ميلا كونيس قد انتقدت، خلال حلولها ضيفة على مقدم البرامج الساخر جيمي كيميل، الثلاثاء 10 يونيو، الآباء الذين يعتبرون أنفسهم مشاركين في تجربة الحمل مع زوجاتهم، حيث قالت لهم: "إياكم أن تقولوا أنكم تعانون مثل زوجاتكم في الحمل، فهل تبكون عند سماع أغنية سخيفة؟ أو تستيقظون من النوم للتقيؤ بسبب الجنين؟ بل تتقيؤن فقط بسبب تناولكم جرعات كثيرة من التكيلا، بينما نحن محرومات منها أثناء الحمل، فكل ما تفعلونه هو التقلب أثناء النوم".