محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
باسم كما ظهر في أولى حلقات الموسم الجديد

يبدو أن الإعلامي باسم يوسف سيعاني من جديد من البلاغات المقدمة ضده من جانب من لا يروق لهم ما يقدمه في برنامجه "البرنامج".

وتقدم عضو بالأمانة العامة لحزب "مصر القومي" ببلاغ للنائب العام، ضد باسم يوسف مقدم "البرنامج".

وذكرت بوابة "الوفد" الإلكترونية أن عضو الأمانة العامة للحزب اتم باسم يوسف بإهانة الجماهير المصرية التي شاركت في تظاهرات 30 يونيو.

البلاغ أيضا أتهم الإعلامي الشهير بإهانة الفريق عبد الفتاح السيسي، والرئيس المؤقت عدلي منصور، خلال أولى حلقات الموسم الجديد من "البرنامج".

كان المستشار القانوني للمجلس الأعلى لجمعيات الشبان المسلمين العالمية، قد تقدم بأول بلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، ضد يوسف، يتهمه فيه بإشاعة الفوضى وتكدير الأمن العام.

وذكر مقدم البلاغ أن المجلس الأعلى لجمعيات الشبان المسلمين العالمية وأعضائه، يتقدمون بذلك البلاغ من منطلق الغيرة علي الوطن وسمعته، واتهموا باسم يوسف بتعمد الإساءة إلي مصر وتشويه صورتها أمام العالم والرأي العام، خلال حلقته التي أذيعت الجمعة، والتي شبه فيها مصر بإمرأة لعوب تخون زوجها مع العسكر، بحسب وكالة ONA.

وأضاف البلاغ أن يوسف تعمد وصف ثورة 30 يونيو بالانقلاب العسكري، مما يهدد الأمن القومي، ويحرض علي إشاعة الفوضى. (التفاصيل)

وكان باسم يوسف قد عاد من جديد لتقديم برنامجه "البرنامج" مساء الجمعة 25 أكتوبر، وقد سخر في بعض لقطات الحلقة من الفريق السيسي والرئيس عدلي منصور، وهو ما لم يتقبله البعض من مشاهدي الحلقة. (التفاصيل)

باسم يوسف قد علق صباح السبت على رد الفعل تجاه الحلقة، بهذه التدوينة: