FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 27 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 27 فبراير، 2006
لاعب المنتخب المصري أحمد حسن

أعلنت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس أنها بصدد إقناع النجم أحمد حسن لاعب نادي بشيكتاش التركي لكرة القدم ومنتخب مصر لكرة القدم من أجل القيام ببطولة مطلقة لفيلم سينمائي من إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي التي تتولى إدارتها.

وقالت إسعاد لموقع filbala.com : "اتفقت مبدئيا مع أحمد حسن نجم منتخب مصر على القيام ببطولة فيلم سينمائي من إنتاجي خلال فترة الإجازة الصيفية له ، وأنا أنتظر قدومه إلى مصر من أجل التحدث في تفاصيل العمل".

وأضافت الفنانة والمنتجة : "اخترنا حسن عن باقي لاعبي الكرة المصرية لأنه صاحب وجه سينمائي ولديه قبول شديد أمام الكاميرا ، بالإضافة إلى تكوينه الجسماني الرشيق ، كما أنه محبوب وله شعبية بين الجماهير".

وردا على سؤال حول دخول اللاعب عالم التمثيل رغم أنه لم يمثل من قبل ، قالت إسعاد : "هذا عملنا ، ونحن واثقون من نجاحه في التمثيل".

وعما إذا كان هناك سيناريو جاهزا من أجل اللاعب المصري الدولي ، أجابت إسعاد يونس قائلة : "لم نتوصل لسيناريو الفيلم بعد ، لكنه سيكون فيلما له علاقة إلى حد ما بكرة القدم لكن من الجانب الإنساني".

أما حسن - 30 عاما - فقد أكد على حقيقة العرض السينمائي ، لكنه شدد على أنه لم يقبل العرض بعد وأنه أحل التفكير فيه إلى نهاية الموسم الحالي ، موجها شكره إلى إسعاد يونس وشركتها الذين فكروا في الاستعانة به كبطل لأحد أفلامهم.

وقال حسن في تصريحاته لـfilbalad.com : "العرض السينمائي حقيقي ، لكني لم أتخذ قرارا بشأنه ، فأنا لاعب كرة في المقام الأول ولا يزال لدي موسمي مع فريقي التركي بشيكتاش وأود أن أنهيه بصورة طيبة ، ثم بعد ذلك أفكر في السينما".

تجدر الإشارة إلى أن حسن ليس لاعب الكرة الأول الذي يرتبط بالسينما ، إذ سبقه إلى ذلك العديد من النجوم السابقين ، أشهرهم على الإطلاق الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق ، إضافة إلى عادل هيكل وإكرامي حارسي مرمى الأهلي السابقين ، وطاهر الشيخ نجم الأهلي الأسبق ، وجمال عبد الحميد لاعب الزمالك والمنتخب الأسبق ، كما ظهر لاعبون آخرون معروفون في أدوار ثانوية أو كومبارس في بعض الأفلام.