محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 20 يناير، 2006
جولي مع إبنها مادوكس - الصورة من رويترز

أصبح النجم براد بيت الأب الرسمي لطفلي أنجلينا جولي بالتبني مادوكس وزهارا ، ليتغير إسمهما الأخير إلى "جولي-بيت" ، في تأكيد لتقارب العلاقة بين بيت وجولي.

وذكرت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي تأكيد محامية جولي إيفان سبيجل إعلان محكمة لوس أنجليس رسمياً تغيير اسم الطفلين الذين تبنتهما ضمن جهودها الخيرية في مكافحة الفقر والأمراض الوبائية في البلدان النامية ، ليصبح التبني مشتركاً بين بيت وجولي.

ووصفت المجلة الإعلان الرسمي عن تغيير اسمي الطفلين بأنه خطوة أخرى في طريق الحبيبين نحو تكوين عائلة.

وكانت جولي أعلنت مؤخراً أنها تحمل في أحشائها طفلها الأول من بيت ، والذي علق عليه صديق مشترك للنجمين للمجلة بقوله : "هذا هو المغزى من حبك لشخص ما ، فهما يريدان تكوين عائلتهما معاً .. سواء كانت بالتبني أو بولادة أطفال من صلبهما".

وكان بيت دائم الظهور مع جولى في الآونة الأخيرة ، كان آخرها جولة فيلمهما الأخير"السيد والسيدة سميث" في طوكيو ، ومرافقته لها أيضاً في جولتها بباكستان لمساعدة ضحايا الزلزال الذي دمر المنطقة في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وتكرر ظهور النجمين الأمريكيين بعد الطلاق الرسمي بين بيت وزوجته السابقة جينيفر آنستون في الثاني من أكتوبر الماضي ، وهما حالياً يعيشان مع طفليهما وجنينهما المنتظرفي مقر بيت المطل على المحيط الأطلنطي ، إلى جانب الجولات العديدة التي يقومان بها في إطار أعمالهما الخيرية.