محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
مريم الخشت ومحمود حميدة

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن موعد ندوة النجم الكبير محمود حميدة ضمن فعاليات المهرجان، الذي تقام دورته السابعة في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بوستر الندوة، وكتبت في التعليق: "نسعد هذا العام في مهرجان الجونة السينمائي بتكريم الفنان المصري محمود حميدة بجائزة الإنجاز الابداعي. كما يسعدنا استضافة حوار معه تديره الفنانة مريم الخشت لنستمع إلى كواليس أعماله وذكرياته. كونوا على موعد يوم 25 أكتوبر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجيدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمود حميدة

يذكر أن الفنان محمود حميدة تم تكريمه في افتتاح الدورة الـ31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وقد جاء اختياره بالإجماع من اللجنة العليا للمهرجان، تقديرًا لمشواره الفني ومسيرته المؤثرة في المسرح والسينما والتليفزيون.

محمود حميدة

يذكر أن محمود حميدة يشارك في بطولة فيلم "الملحد" الذي تأجل عرضه أكثر من مرة، وتدور أحداثه في إطار درامي حول قضية التطرف الديني والإلحاد، وتأثير تلك الظواهر على المجتمع.

طالع أيضا - بالبيجاما … نادين الراسي تترك منزلها بسبب القصف الإسرائيلي

يعتبر الفيلم هو التعاون الثالث الذي يجمع المخرج ماندو العدل والكاتب إبراهيم عيسى بعد فيلم "صاحب المقام" مع يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، ومجموعة من النجوم.

محمود حميدة

فيلم "الملحد" من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد وغيرهم ومن إخراج محمد العدل وتأليف إبراهيم عيسى.

عن مهرجان الجونة السينمائي

يعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، لجمهور متحمس ومطلع، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام.

مريم الخشت

ويهدف المهرجان إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافي. علاوة على ذلك، يهدف المهرجان إلى تعزيز ودعم نمو الصناعة في المنطقة وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم بالإضافة إلى اكتشاف أصوات ومواهب جديدة تثري صناعة السينما.


اقرأ أيضا:

مروة صبري: نادين نجيم صاروخ الجمال لما تتخان مفيش ست تزعل

صور جديدة من احتفال تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنهما آدم

شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ... ما السبب؟

بعد "سجن النسا" … روبي ونيللي كريم تجتمعان في رمضان 2025


لا يفوتك: في الفن يكشف حقيقة وليد فواز مبدع أدوار الشر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5