محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
مروة صبري ونادين نسيب نجيم

وجهت الإعلامية مروة صبري رسالة إلى النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عقب الأنباء التي ترددت مؤخرا حول أسباب فسخ خطبتها، وهو ما أثار اهتمام رواد السوشيال ميديا.

وقالت مروة صبري خلال تقديمها برنامج "قعدة ستات" المذاع عبر قناة ألفا اليوم: "نادين نجيم صاروخ لبناني قمر، وأقدر أقول عليها صارخة الجمال والوطن العربي كله بيحلف بجمالها وطريقتها في التمثيل وخفة دمها، وفيها مواصفات أي راجل في الدنيا يحلم ويتمنى يسلم عليها أو يعرفها، تخيلوا لما راجل يخطبها أو يتجوزها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجيدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نادين نسيب نجيم

وأضافت: "من أيام نادين أعلنت فسخ خطوبتها على رجل أعمال سوري بعد قصة حب عظيمة ومقالتش السبب، وفوجئنا بإعلامي لبناني طلع يقول إن خطيبها كان بياخد منها فلوس كتير جدا آلاف الدولارات، وكان بيجيب لها هدايا ساعات المفروض إنها أصلية وطلعت مش أصلية، وطلع بيضحك عليها".

وتابعت مروة صبري: "مش يمكن نادين اكتشفت إنه بيخونها؟ مش يمكن كانت صابرة وساكتة على حاجات كتير لمجرد إنها بتحبه زي أي ست قلبها بيحركها. لما الصاروخ تتخان أو تفسخ خطوبتها يبقى أي حاجة في الدنيا ممكن تحصل، ومفيش واحدة تزعل بعد كده".

طالع أيضا - بالبيجاما … نادين الراسي تترك منزلها بسبب القصف الإسرائيلي

نادين نسيب نجيم

واختتمت مروة صبري قائلة: "في حال كانت رواية الإعلامي اللبناني صحيحة إنت متستاهليش كده أبدا، اعرفي قيمة نفسك وحبي نفسك، إنت جميلة الجميلات".

جدير بالذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم أصدرت بيانا نفت فيه كل الأخبار المتداولة عن سبب انفصالها عن خطيبها.

وجاء في البيان: "بيان توضيحي من المكتب الإعلامي للنجمة نادين نسيب نجيم: يود المكتب الإعلامي للنجمة العربية نادين نسيب نجيم أن يوضح لجمهورها ولوسائل الإعلام أن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها هو عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلا. ويهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصا بعد انتشار العديد من الإشاعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع".

نادين نسيب نجيم

وتابع البيان: "تربط النجمة نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية، مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها. نشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخرا من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة".

نادين نسيب نجيم

واختتم البيان: "نطلب من الجميع توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة".


اقرأ أيضا:

صور جديدة من احتفال تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنهما آدم

#شرطة_الموضة: هنا الزاهد تتجول بفستان أصفر قصير في شوارع برشلونة .. سعره يصل لـ6 آلاف جنيه

شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ... ما السبب؟

بعد "سجن النسا" … روبي ونيللي كريم تجتمعان في رمضان 2025


لا يفوتك: في الفن يكشف حقيقة وليد فواز مبدع أدوار الشر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5