محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 18 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
إلهام عبد البديع ووليد سامي

أعلنت الفنانة إلهام عبد البديع عودتها لزوجها الملحن والمنتج وليد سامي، بعد الأنباء التي تم تداولها عن طلاقهما خلال الأيام الماضية.

وقالت إلهام عبد البديع خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" المذاع عبر قناة ألفا اليوم إنها فوجئت بإعلان وليد سامي انفصالهما من خلال بوست قام بحذفه لاحقا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجيدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إلهام عبد البديع

وأضافت: "إحنا اتفقنا نعلن في وقت معين مع بعض، وشايفة إنه تصرف مش حلو منه، لكن هو حذف البوست بعد شوية، ويمكن حس أن الناس ممكن تتدخل والأمور تهدا، ويمكن كانت لحظة عصبية وغضب".

إلهام عبد البديع

وتابعت: "أنا زعلانة إن الناس كلها بتتكلم على حياتي الشخصية مش عن عمل فني، وزعلانة إن وليد استعجل وأعلن، والنهاردة طالعة أقول إحنا رجعنا خلاص، وشكرا لكل أصحابي المقربين اللي تدخلوا، ومبسوطة من كلام الناس الحلو على السوشيال ميديا".

طالع أيضا - هلا السعيد بفستان أبيض من قطعتين في جلسة تصوير بالأهرامات

وأعربت إلهام عبد البديع عن استيائها من اعتقاد البعض أن الإعلان عن انفصالهما كان بهدف عمل تريند للترويج لمسلسل قائلة: "أكتر حاجة ضايقتني لما الناس قالت دي دعاية علشان مسلسل. عندنا عناصر كتير تنجح المسلسل من غير من نسوأ شكلنا قدام الناس بدعاية سلبية، وإحنا شغالين على أغنية للمسلسل كلنا هنغني فيها".

إلهام عبد البديع

وردا على سؤال هل حدث الطلاق بينهما رسميا أم كان مجرد بوست على السوشيال ميديا، قالت إلهام عبد البديع: "حصل طلقة لكن دار الإفتاء قالت مش محسوبة، واتصالحنا ورجعنا، وهو راجل محترم بيحبني وبحبه، وبنحاول نخلي الحياة حلوة".

وأوضحت إلهام عبد البديع أن فارق السن بينها وبين زوجها وليد سامي ليس سبب المشاكل قائلة: "بالعكس هو ساعات بيفكر أحسن مني، وأنا غلطانة إني إتكلمت عن فرق السن".

وأكملت: "في تراكمات من ناحيتي وناحيته، وضغوط الحياة زي أي اتنين متجوزين، لكن مفيش مشكلة بعينها والموضوع في طريقه للحل".

إلهام عبد البديع ووليد سامي

يذكر أن إلهام عبد البديع ووليد سامي احتفلا بزفافهما في أكتوبر 2022، وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين.

وكانت إلهام عبد البديع احتفلت بخطبتها على الملحن وليد سامي في عيد الحب 2022، ثم في مايو الماضي أعلنت فسخ الخطوبة وكتبت عبر حسابها على Facebook "كل شيء قسمة ونصيب أنا بعلن الانفصال أنا والملحن وليد سامي.. الحمد لله على كل حاجة وربنا يكتبله الخير"، لكن بعد فترة عادت إلهام عبد البديع لوليد سامي وتكللت قصة حبهما بالزواج.

من ناحية أخرى، أعلنت إلهام عبد البديع في يوليو الماضي انضمامها لمسلسل "غموض" للمخرج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي ومن إنتاج وليد سامي.


اقرأ أيضا:

درة بلمسة أزياء خليجية في أحدث جلسة تصوير من الكويت

ألفت عمر تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها ... باسم سمرة بين الحضور

قدم مواهب شابة على المسرح … لقطات من حفل تامر حسني في جامعة MIU

خاص تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الشاعر أحمد علي موسى: لعب كرة قدم وتوفى في منزله


لا يفوتك: في الفن يكشف حقيقة وليد فواز مبدع أدوار الشر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5