نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 18 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
محمود شاهين وإلهام شاهين

تحدث مدير التصوير محمود شاهين عن علاقته بعمته الفنانة إلهام شاهين، مؤكدا أنه تربى على الدين بفضل تربية عمته ووالدته ووالده له.

وقال محمود شاهين خلال لقائه في برنامج "شاي بالياسمين" مع ياسمين الخطيب عبر قناة "النهار": "أنا شخص عشوائي جدا، وإلهام شاهين دايما تقولي خد بالك من أفعالك، وإلهام عمرها ما هتقف في الغلط، إحنا اتعملنا الدين كويس أوي واتعملنا إننا نحترم اللي حوالينا وعمر ما في واحد مننا عنده مشكلة مع حد ولا بحكم على بني آدم ولا ميوله ولا دينه ولا شكله، ودا اللي اتربيت عليه من أمي وإلهام وأبويا، إحنا بنتربى على إننا بنتقبل الغير".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجيدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


محمود شاهين

وأوضح محمود شاهين أن حفله زفافه والذي تصدر التريند كان مقتصرا على الأصدقاء فقط لكن بسبب بعض الدخلاء انتشرت فيديوهات منه، وقال: "إلهام شاهين انزعجت بعد الفرح، الفكرة مين الناس اللي دخلت وبتصورنا، كنا مبسوطين وكل اللي حواليا أصحابي، فكرة أن أنا فجأة ألاقي ناس غريبة في الفرح دا اختراق للخصوصية".

نرشح لك: رضوى الشربيني ترد على شائعة زواجها من رجل أعمال إماراتي: جوزتوني أخويا مش كفاية هبد! (فيديو)


محمود شاهين وزوجته وإلهام شاهين

وأكد محمود شاهين أنه لم يتلقى أي مساعده من عمته إلهام شاهين لدخول المجال الفني قائلا: "إلهام شاهين مساعدتنيش في أي حاجة، أنا اللي ساعدني دكتور طارق التلمساني، أنا دخلت أول حاجة في حياتي كنت بدرس بيزنس بس مكنتش مقتنع بيه، أنا كنت بحب التصوير وقلت لدكتور طارق ورحت قدمت معهد سينما قسم تصوير، أنا مثلت كتير جدا وأنا صغير لكن مكملتش عشان أنا بحب التصوير".

محمود شاهين وعائلته من حفل زفافه


وكان محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين احتفل بزفافه مساء الخميس، 5 سبتمبر.

وحرص على الحضور الفنانة إلهام شاهين عمة العريس والنجم محمد حماقى والمنتج حمدى بدر، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وناهد السباعي وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا:

خالد يوسف ينعى يحيى السنوار: ترجل عن جواده معتصما بسيفه

رانيا يوسف تستغنى عن شعرها الأسود من أجل "موضوع عائلي 3"

شيرين عبد الوهاب تطرح "ابتسمت" ... آخر أغاني ألبومها الجديد (فيديو)

أحلام تعتذر لشيرين عبد الوهاب: جاية مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرأ عليك "ياسين"

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5