محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 17 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
رضوى الشربيني

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني على نفي الشائعات التي ترددت حول زواجها من رجل أعمال إماراتي متزوج ولديه أولاد.

وقالت رضوى الشربيني في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "مش كفاية هبد؟ بقالنا 3 شهور، البرنامج وقف علشان رضوى إتجوزت رجل الأعمال العراقي قيس محمد، وأنا أصلا مفيش أي قيس عدى في حياتي، وقلت هبدة وسطية وتعدي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجيدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

رضوى الشربيني

وأضافت رضوى الشربيني: "بعدها رضوى سابت CBC وأنهت تعاقدها علشان متعاقدة مع قناة ثانية، وأنا لا اتعاقدت ولا اتكلمت وواخدة استراحة محارب".

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)


وتابعت: "دخلنا بعدها على واحد عنده صفحة وبيموت في المبادئ، وحطيلنا إشاعة رضوى تزوجت طيار متقاعد عنده فلوس يشتري قارة، إماراتي الجنسية ومتزوج وعنده أطفال. أنا مش ناقصة إيد ولا رجل علشان أتجوز واحد متجوز، وإنه اشترط عليها تشتغل سنة واحدة".

طالع أيضا - انهيار ملك قورة في جنازة جدتها

رضوى الشربيني

وانتقدت رضوى الشربيني تداول صور لها مع شقيقها محمد على أساس أنه زوجها قائلة: "توصل إلى إن صوري مع أخويا محمد الشربيني في كل حتة، وسبق صحفي، صورة رضوى مع زوجها رجل الأعمال الإماراتي الأمريكاني! جوزتوني أخويا، طيب ركبوا صور مع رجالة غير أخويا!"

رضوى الشربيني

أكدت رضوى الشربيني رفضها الزواج من رجل متزوج قائلة: "لا رضوى ممكن تتزوج في الظل، ولا ممكن تبيع مبادئها علشان ملايين العالم كلها، ولا تقبل تتزوج راجل متزوج، أو راجل يفكر يتزوج عليها، اللي ميعرفش قيمتي ميلزمنيش".

يذكر أن رضوى الشربيني أعلنت مؤخرا عن انتهاء تعاقدها مع قناة "CBC سفرة" بناء على رغبتها.

وكتبت رضوى الشربيني عبر حسابها بتطبيق Instagram: "أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة CBC سفرة، لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، أتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة CBC سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق.

رضوى الشربيني

واختتمت رضوى الشربيني رسالتها قائلة: "كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج هي وبس، على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي، وإلى لقاء قريب بإذن الله".

يذكر أن رضوى الشربيني بدأت مشوارها الإعلامي مع برنامج "هي وبس" عبر شاشة "cbc سفرة"، وقدمت من خلاله فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح متخصصين وأحدث صيحات الموضة والأزياء، ويعتبر الموسم الماضي التاسع آخر موسم من البرنامج.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: بوسي بإطلالة أنيقة بفستان سعره 4 آلاف جنيه وحقيبة 124 ألف جنيه

رانيا يوسف تستغنى عن شعرها الأسود من أجل "موضوع عائلي 3"

أحلام تعتذر لشيرين عبد الوهاب: جاية مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرأ عليك "ياسين"

بعد النجاح الذي حققاه سوياً من قبل...شيرين عادل مخرجة مسلسل محمد إمام الجديد "الكينج"


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5