نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
فتحي عبد الوهاب

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025، رغم النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرابع.

وقال فتحي عبد الوهاب خلال لقائه مع ET بالعربي: "كان من التجارب اللي أنا حبيتها جدا، لكن فكرة تكرار الشخصية بالنسبة ليا مش محبب، في مساحات إنسانية جديدة محتاج أخوضها وتجارب أشخاص بروح لهم من خلال الشخصيات الدرامية لأني ببقى محتاج أن أنا أدخل في مساحات مدخلتهاش قبل كده، مكنتش ميال لفكرة تكرار شخصية".

فتحي عبد الوهاب

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ويشارك فتحي عبد الوهاب في رمضان 2025 بمسلسل "ظلم المصطبة" مع إياد نصار وريهام عبد الغفور وقال عن العمل: "مسلسل بيتكلم عن الواقع المجتمعي المصري وبيتكلم عن شخوص من جوا قاع البيئة المصرية أتمنى أنه يحقق جزء ولو نص الآمال المعقودة عليه من صناعه".

نرشح لك: إسعاد يونس تكشف تفاصيل مكالمة أحمد السقا بعد عرض "تيتا زوزو"

فتحي عبد الوهاب من مسلسل المداح

وعن عودة تعاونه مع الفنانة ريهام عبد الغفور قال فتحي عبد الوهاب: "أول مسلسل عملته كان اسمه "أميرة في عابدين" أول حاجة للتلفزيون وكان أول مرة أنا وريهام نشتغل سوا وبعدها عملنا مسرحية "هاملت" متشوق أوي أن بعد كام سنة اشتغل مع ريهام بعد تراكم خبرات وبعد تطوير كبير جدا هي وإياد عملوه، وإياد نصار اشتغلنا قبل كده سوا في فيلم".

ريهام عبد الغفور

يذكر أن فتحي عبد الوهاب شارك في رمضان 2024 بمسلسل "الحشاشين".

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

كما شارك فتحي عبد الوهاب في مسلسل "المداح ... أسطورة العودة".

مسلسل "المداح ... أسطورة العودة"، من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا:

تامر هجرس: ياسمين صبري كانت بتناديني يا "أونكل" في "الديزل"

مروة صبري تدعم شوق الموسوي بعد حديثها عن معاناتها مع أختها: إنت ست بطلة وأختك متعرفيهاش تاني

روجينا تكشف سر خسارتها للوزن

تامر هجرس: "الزعيم" عادل إمام مش عصبي وخلقه كان أضيق في "التجربة الدنماركية"

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5