محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 14 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
تامر هجرس

قال الفنان تامر هجرس إنه يفتخر بزوجته ميرال ويحبها كثيراً ويعبر عن محبتها في العلن، وإنه مر بوقت صعب للغاية ووقفت بجواره خلال أزمته في مرضه.

وأضاف تامر هجرس، خلال مقابلة تليفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "الراجل اللي مش بيحب يتكلم عن مراته بيبقى عنده نقص في حياته أو محتاج يشتهر شوية، إحنا دورنا كشخصية عامة مهم إني أدي الحاجات الإيجابية وأقول إن مراتي ست حلوة وجميلة وجدعه ووقفت جنبي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تامر هجرس

وأوضح تامر هجرس أنه لم يصرح بأنه يفتخر بأن الرجال تعاكس زوجته كونها جميلة للغاية، ولكنه قال إن أي رجل يجب أن يفتخر بأن زوجته جميلة ويضعها في مكانة مختلفة، ولابد أن يحترمها أمام الجميع ويعلي من شأنها، كونها تسانده خلال مشواره وتقف معه في أزمته.

وتابع تامر هجرس: "أنا بتضايق من صحابي لما بيكونوا عندهم ولد والولد ده بيفتخر إنه مصاحب اتنين، يمكن إنت بتحترم المرأة بس الولد ده عنده 16 سنة وإنت كده بتربي فيه حاجة غلط، ومهم جدا لما نحب المرأة نحبها زي ما هي، بدون ما نقول لها متخرجيش ومتلبسيش ده ويخنقها رغم إنه حبها زي ما هي".

طالع أيضا - مروة صبري تدعم شوق الموسوي بعد حديثها عن معاناتها مع أختها: إنت ست بطلة وأختك متعرفيهاش تاني

تامر هجرس

وأكمل: "نسبة إحصائيات الطلاق في مصر87%، وهناك أشخاص يعوضون نقصهم من خلال تجربة ثانية لهم مع امرأة غير زوجته".

تحدث تامر هجرس خلال اللقاء عن علاقته بالصلاة قائلا إن الصلاة هي بالنسبة له نوع من التأمل، وهي بداية يومه ويشعر بأن قراءة القرآن الكريم هي الشيء الروحاني الذي ينظف قلب البني آدم من الداخل، كما أنه يهتم بصلاة الفجر في وقتها بشكل يومي.

تامر هجرس وزوجته

وأشار "هجرس"، إلى أن فيلم "جوازة توكسيك" حقق ملايين الجنيهات وتخطى نجاح فيلمه الثاني "شوجر دادي"، والمنتج ذكر له أن إيرادات العمل لم تكن في الحسبان.

تامر هجرس وزوجته

يذكر أن فيلم "جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير.


اقرأ أيضا:

هاني البحيري عن فستان أثار الجدل لـ يسرا في "طيور الظلام": الناس سألتني هو متبطن ولا لاء

عمر كمال يطالب الأزهر بحسم القضية: فلوسي حلال ولا حرام

إسماعيل فرغلي يبكي على الهواء حزنًا على فراق زوجته: "ياما ضحت علشاني"

مؤلف "بالطو" يعلن عن ثاني أعماله "كارثه طبيعية" … هل يكون البطولة الأولى لـ محمد سلام

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5