محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 14 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
تامر هجرس وعادل إمام

قال الفنان تامر هجرس إنه يختار أدواره بعناية كبيرة ويشعر بالدور كأنه لحم ودم، وهناك أشخاص يقابلونه ويقولون له إن أعماله قليلة في كل سنة، موضحاً أنه فخور للغاية بالعمل مع "الزعيم" عادل إمام في "التجربة الدنماركية" و "مأمون وشركاه”.

وأضاف تامر هجرس، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "عادل إمام تاريخ مشرف وكبير، ومن الصعب أن يعمل الفنان في بداية مرحلته الفنية مع نجم كبير وفخور للغاية بعملي مع محمود عبد العزيز في باب الخلق، ومديحة يسري وسميرة أحمد أصدقاء للغاية، ويسرا صديقتي داخل الوسط الفني وخارجه”.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تامر هجرس

أوضح تامر هجرس أنه شعر بالخوف أثناء عمله في فيلم "التجربة الدنماركية" كونه ثالث عمل له، حيث رشحه عادل إمام للدور بعدما شاهده في فيلم "بركان الغضب"، وهاتفه في التليفون وذهب له في مكتبه بالمهندسين، وكانا يحاولان أن يتقربا من بعض قبل التصوير، وفي أول مشهد كان متخوفاً حيث قال له عادل إمام "أنا عاوز هجرس مش اللي بيمثل، أنا مش بحب اللي يمثل لأني وقتها كنت متررد وقلقان شوية".

عادل إمام

وأشار تامر هجرس إلى أن ما يقال عن عصبية عادل إمام خلال التصوير غير صحيح، واصفاً إياه: "كل ما بيكبر بيحلو بس هو خلقه كان أضيق في التجربة الدنماركية ولكنه بقى أهدى في مسلسل مأمون وشركاه"، موضحاً أن أصعب مشاهده في "التجربة الدنماركية"، هو مشهد الملاكمة.

طالع أيضا - مروة صبري تدعم شوق الموسوي بعد حديثها عن معاناتها مع أختها: إنت ست بطلة وأختك متعرفيهاش تاني

يسرا

واختتم تامر هجرس حديثه بأن ما يميزه عن غيره من الفنانين هو ثقته في نفسه واهتمامه بدوره وقراءة السيناريو أكثر من مرة لكي يقدم الدور جيدا، لدرجة أن زوجته ميرال اشتكت من أحد أدواره وتقمصه الشخصية في المنزل، من خلال نبرة الصوت وعصبيته.

محمود عبد العزيز

جدير بالذكر أن برنامج "تفاصيل" يعرض أيام الأحد والإثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2، وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عددا من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


اقرأ أيضا:

هاني البحيري عن فستان أثار الجدل لـ يسرا في "طيور الظلام": الناس سألتني هو متبطن ولا لاء

عمر كمال يطالب الأزهر بحسم القضية: فلوسي حلال ولا حرام

إسماعيل فرغلي يبكي على الهواء حزنًا على فراق زوجته: "ياما ضحت علشاني"

مؤلف "بالطو" يعلن عن ثاني أعماله "كارثه طبيعية" … هل يكون البطولة الأولى لـ محمد سلام

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5